أجمل أماكن الإقامة الرومانسية في جزر المالديف

أجمل أماكن الإقامة الرومانسية في جزر المالديف

يحلم الكثير من الأزواج بقضاء شهر العسل في جزر المالديف الساحرة، حيث المياه الفيروزية المتلألئة والحياة البحرية الوفيرة والفيلات المائية الخاصة والمطاعم المذهلة تحت الماء، كما إن منتجعات جزر المالديف هي الأعلى تصنيفًا حسب تقييمات النزلاء لقضاء شهر العسل، وعند البحث عن أفضل أماكن الإقامة الرومانسية في جزر المالديف يفضل الأزواج المنتجعات الغير مزدحمة بالأطفال والتي تقدم فيلات…

يحلم الكثير من الأزواج بقضاء شهر العسل في جزر المالديف الساحرة، حيث المياه الفيروزية المتلألئة والحياة البحرية الوفيرة والفيلات المائية الخاصة والمطاعم المذهلة تحت الماء، كما إن منتجعات جزر المالديف هي الأعلى تصنيفًا حسب تقييمات النزلاء لقضاء شهر العسل، وعند البحث عن أفضل أماكن الإقامة الرومانسية في جزر المالديف يفضل الأزواج المنتجعات الغير مزدحمة بالأطفال والتي تقدم فيلات فاخرة وخدمة الغرف على مدار اليوم ومختلف وسائل الراحة الأخرى لجعل شهر العسل مميزًا.

  • حجز فنادق جزر المالديف عبر بوكينج

أفضل أماكن الإقامة الرومانسية في جزر المالديف

1- منتجع كومو كوكو آيلاند

aligncenter size-full wp-image-233815 jetpack-lazy-image

يحتوي على هذا المنتجع على 33 فيلا مائية فريدة من نوعها مصممة لتشبه قوارب الصيد في جزر المالديف، بالإضافة إلى 3 فيلات على شاطئ الجزيرة، لا يوفر الفندق أي مرافق عائلية فهو فقط مخصص للأزواج، ويحتوي كل جناح على مركز ترفيه وخدمة غرف يومية وتراس شمسي خاص، وتشمل الإضافات مرافق الحمام وحقيبة شاطئ تضم الصنادل، كما يوجد هنا منتجع صحي ممتاز ومطعم حاصل على تقييمات ممتازة. (شاهد المزيد من صور المنتجع)

  • طالع أيضًا.. تكلفة شهر العسل في جزر المالديف

2- منتجع باروس المالديف

aligncenter size-full wp-image-233819 jetpack-lazy-image

يعد منتجع باروس الفاخر ذو الـ5 نجوم من أفضل أماكن الإقامة الرومانسية في جزر المالديف، وهو مشهور عالميًا بفضل ضيوفه المشاهير، ويضم المنتجع 30 فيلا مائية جميعها كبيرة جدًا ومجهزة جيدًا بما في ذلك سرير بحجم كينغ مع 4 أعمدة، وحوض استحمام مع إطلالة على المحيط، وهناك أيضا 45 فيلا فاخرة على الجزيرة، ويوفر مكان الإقامة 4 مطاعم مختلفة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. (شاهد المزيد من صور المنتجع)

3- منتجع ميريهي آيلاند

aligncenter size-full wp-image-233816 jetpack-lazy-image

يقدم هذا المنتجع قيمة جيدة بالإضافة إلى الجودة العالية والخدمة الممتازة، وهو منتجع ذو 4 نجوم يحتوي على 30 فيلا مائية و6 فيلات جزيرة، وعلى الرغم أن الفيلات المائية ليست ضخمة ولا تحتوي على أجهزة تلفزيون، ولكنها مجهزة بشكل جيد جدًا لتوفر الخصوصية والعزلة، ويوفر المنتجع علاجات السبا المخصص للزوجين. (شاهد المزيد من صور المنتجع)

4- جيلي لانكانفوشي المالديف

aligncenter size-full wp-image-233812 jetpack-lazy-image

يعد منتجع جيلي لانكانفوشي المالديف من بين أرقى المنتجعات في جزر المالديف إن لم يكن في العالم، وهو يضم 45 فيلا مائية بما في ذلك أكبر فيلا مائية في العالم، ويتبع المنتجع سياسة “لا أخبار، لا أحذية” وهذا يعني أنه غير رسمي وخاص ومثالي للمشاهير الذين يبحثون عن ملاذ بعيدًا عن الأضواء، ولا يمكن الوصول إلى 8 من الفيلات إلا بالقوارب. (شاهد المزيد من صور المنتجع)

5- منتجع فيليغاندو آيلاند

aligncenter size-full wp-image-233814 jetpack-lazy-image

يحتوي هذا المنتجع ذو الـ4 نجوم على 64 فيلا مائية معظمها يحتوي على جاكوزي خاص، ويوفر منتجع فيليغاندو آيلاند جميع وسائل الراحة التي قد يتوقعها الأزواج بما في ذلك منتجع صحي فاخر وفرص غوص جيدة والعديد من الأنشطة النهارية. (شاهد المزيد من صور المنتجع)

6- منتجع وسبا تاج إكزوتيكا

aligncenter size-full wp-image-233817 jetpack-lazy-image

يعد منتجع تاج إكزوتيكا جزءًا من سلسلة فنادق تاج الفاخرة في الهند، وهو عبارة عن جزيرة خاصة تضم 55 فيلا مائية، وتحتوي معظم الفيلات على حمام سباحة خاص، وأكثر ما يمتاز به المنتجع هو السبا فوق الماء الذي يعد الأفضل في جزر المالديف. (شاهد المزيد من صور المنتجع)

7- منتجعات سونيفا فوشي

aligncenter size-full wp-image-233818 jetpack-lazy-image

منتجع أخر يتبع شعار “لا أخبار، لا أحذية” حيث تتم مصادرة أحذية الضيوف على متن قارب التقليدي الذي ينقلهم من مالي قبل الوصول إلى الجزيرة، ويضم المنتجع 65 فيلا مصنوعة من مواد طبيعية، ويوفر للأزواج العديد من التجارب الرومانسية بما في ذلك سينما في الهواء الطلق على الشاطئ والقبة السماوية ويوغا تري توب، وخادم شخصي مخصص لكل فيلا، بالإضافة إلى مجموعة ممتازة من خيارات تناول الطعام. (شاهد المزيد من صور المنتجع)

  • اقرأ المزيد.. 10 من أجمل وجهات شهر العسل في 2019

8- شيفال بلان رانديلي

aligncenter size-full wp-image-233813 jetpack-lazy-image

يقع منتجع شيفال بلان رانديلي على بعد حوالي 40 دقيقة من مالي على متن الطائرة المائية الخاصة بالمنتجع، ويضم 45 فيلا بضع يقع في عزلة على جزيرة خاصة، وبعضها فوق الماء مع رصيف خاص وحوض سباحة لا متناهي، ويوفر المنتجع التدليك المجاني، ومستلزمات النظافة التي تم تصميمها حصريًا للمنتجع بواسطة Dior، وأربعة مطاعم تشرف عليها رئيس الطهاة الحائز على نجمة ميشلان يانيك ألينو. (شاهد المزيد من صور المنتجع)

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً