دبي تطلق مبادرة “تواصل بسعادة” وتقدم شريحة اتصال مجاناً لكل زائر عند حلوله إلى المطار

دبي تطلق مبادرة “تواصل بسعادة” وتقدم شريحة اتصال مجاناً لكل زائر عند حلوله إلى المطار

أعلنت إقامة دبي بالتعاون مع شركة “دو” عن إطلاق المشروع التجريبي الأول “تواصل بسعادة”، الذي ستوفر لكل زائر شريحة هاتف مجانية. وتهدف هذه المبادرة على تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها أن تضمن للزائر أقصى درجات السعادة والراحة والملاءمة خلال زيارته للمدينة، كما تتطلع دبي الذكية الرامية إلى تنفيذ أجندة السعادة لجعل دبي “المدينة الأسعد على وجه الأرض”…

ff-og-image-inserted

أعلنت إقامة دبي بالتعاون مع شركة “دو” عن إطلاق المشروع التجريبي الأول “تواصل بسعادة”، الذي ستوفر لكل زائر شريحة هاتف مجانية.

وتهدف هذه المبادرة على تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها أن تضمن للزائر أقصى درجات السعادة والراحة والملاءمة خلال زيارته للمدينة، كما تتطلع دبي الذكية الرامية إلى تنفيذ أجندة السعادة لجعل دبي “المدينة الأسعد على وجه الأرض”.

وسيتمكن المسافرين القادمين بتأشيرة سياحية أو زيارة أو تأشيرة عند الوصول، إلى جانب مواطني دول مجلس التعاون، من الحصول على حزمة ستشمل شريحة هاتف متحرك، مقدمة مجانياً من “دو”، عند وصولهم إلى مطار دبي الدولي.

وستعمل الشريحة على جميع الهواتف المحمولة، ليستمتعوا بتجربة متكاملة أثناء إقامتهم واستكشافهم لمعالم الإمارة السياحية.‬

وسيتمكن الحاصلون على باقة “تواصل بسعادة” التي تأتي محملة مسبقا على شريحة الزوار المجانية من “دو” مع ثلاث دقائق مرنة وصلاحية لمدة ثلاثة أيام.

ويمكن للزوار بعد ذلك اختيار إضافة المزيد من دقائق الاتصال أو البيانات عبر ثلاثة خيارات لإعادة التعبئة يتيح الخيار الأول الحصول على 150 ميجابايت من البيانات مع 10 دقائق مرنة وصلاحية لمدة ثلاثة أيام مقابل 25 درهما.

ويوفر الخيار الثاني بيانات بحجم 500 ميجابايت مع 20 دقيقة مرنة وصلاحية لمدة سبعة أيام مقابل 55 درهماً، بينما يقدم الخيار الثالث بيانات بسعة 2 جيجابايت مع 40 دقيقة مرنة وصلاحية لمدة 14 يوماً.

ولتفعيل شريحة الزوار المجانية يتعين على المسافرين إدخال الشريحة في أجهزتهم والاتصال بالرقم *122# واتباع الإرشادات وسيتواجد بالقرب من مكاتب الجوازات في مطار دبي الدولي مروجون من دو مهمتهم تقديم الشريحة للزوار ومساعدتهم على الاستفادة من الخدمات التي تقدمها.

وسيتمكن المسافرون الذين يحطون رحالهم في أبنية مطار دبي الدولي 1 و2 و3 من الاستمتاع بهذه الخدمة المتميزة، وستكون هذه الشريحة ستكون مرتبطة ببيانات المسافرين.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً