فندق كمبينسكي مسقط يتوج أفضل فندق لرجال الأعمال بالعاصمة العمانية

فندق كمبينسكي مسقط يتوج أفضل فندق لرجال الأعمال بالعاصمة العمانية

حصل فندق كمبينسكي مسقط على جائزة “أفضل فندق لرجال الأعمال في مسقط” خلال الدورة الثامنة لجوائز بيزنيس ترافلر الشرق الأوسط في حفل أقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة. وتحتفل “بيزنيس ترافلر الشرق الأوسط” بالأفضل في مجال رحلات الأعمال التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم، ويعتمد عرض الشركات التي هي في طليعة مجال رحلات السفر والخدمات التجارية، والفائزة “بجوائز بيزنيس…

ff-og-image-inserted

حصل فندق كمبينسكي مسقط على جائزة “أفضل فندق لرجال الأعمال في مسقط” خلال الدورة الثامنة لجوائز بيزنيس ترافلر الشرق الأوسط في حفل أقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وتحتفل “بيزنيس ترافلر الشرق الأوسط” بالأفضل في مجال رحلات الأعمال التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم، ويعتمد عرض الشركات التي هي في طليعة مجال رحلات السفر والخدمات التجارية، والفائزة “بجوائز بيزنيس ترافلر الشرق الأوسط” على تصويت الجمهور.

وافتتح المنتجع الحضري الحديث، الذي تم تصميمه بإستخدام مجموعة متنوعة من التأثيرات العمانية المحلية، في مارس 2018 وتم الإحتفال بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه حديثا.

ويطل الفندق على ساحل رائع لا مثيل له يمتد لأكثر من ستة كيلومتر داخل الموج في العاصمة العمانية و يمزج بين الضيافة العمانية التقليدية مع الرفاهية الأوروبية الخالدة.

ويضم الفندق 310 غرف و77 شقة فندقية وفللًا على شاطئ البحر، ومرافق اجتماعات حديثة و10 مطاعم و صالات متنوعة ونادي صحي مجهز بكافة المعدات مع تجربة السبا الفاخرة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لفندق كمبينسكي مسقط كارستن فيجانت: “إنه لشرف كبير أن نحظى بجائزة أفضل فندق لرجال الأعمال في مسقط من قبل بيزنيس ترافلر الشرق الأوسط، نحن فخورون بأن يتم تصنيفنا من بين أحد فنادق رجال الأعمال الرائدة في المنطقة، وهي شهادة لأعضاء فريقنا الذين لا يتوقفون عن تقديم تجارب لا تنسى لرجال الأعمال لدينا”.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً