مصادر فلسطينية تنفي محاولة اغتيال قيادي في حركة فتح

مصادر فلسطينية تنفي محاولة اغتيال قيادي في حركة فتح

نفت مصادر محلية وأمنية فلسطينية تعرض عضو المجلس الثوري لحركة فتح، والمتحدث باسمها، أسامة القواسمي، لمحاولة اغتيال، على خلاف ما ذكرت وسائل إعلام محلية وعربية. وقال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، لؤي ازريقات، إن “الشرطة الفلسطينية لم تبلغ بأي إطلاق نار استهدف المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي”.وأضاف، في تصريح خاص ، أن “هذه الأنباء قد تكون مجرد شائعات،…




عضو المجلس الثوري لحركة فتح أسامة القواسمي (أرشيف)


نفت مصادر محلية وأمنية فلسطينية تعرض عضو المجلس الثوري لحركة فتح، والمتحدث باسمها، أسامة القواسمي، لمحاولة اغتيال، على خلاف ما ذكرت وسائل إعلام محلية وعربية.

وقال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، لؤي ازريقات، إن “الشرطة الفلسطينية لم تبلغ بأي إطلاق نار استهدف المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي”.

وأضاف، في تصريح خاص ، أن “هذه الأنباء قد تكون مجرد شائعات، وأن التصريحات المنسوبة للقواسمي، عن تعرضه لمحاولة اغتيال، قد تكون مفبركة”.

ومن جانبه، قال محافظ الخليل اللواء جبرين البكري “لا توجد محاولة لاغتيال للقواسمي، وما حدث أن الأجهزة الأمنية كانت في المكان، بالتزامن مع أحداث شغب عامة، وسيطرت عليها”.

وأضاف البكري “لم يطلق الرصاص في المنطقة، ولا صحة للأنباء التي جرى تداولها في وسائل الإعلام”.

وتناقلت وسائل إعلام فلسطينية تصريحات منسوبة للقواسمي، عن تعرضه لمحاولة اغتيال في مدينة الخليل، قال إن الأجهزة الأمنية في المدينة أحبطتها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً