برنامج مقالب جديد على نتفليكس يستهدف الباحثين عن عمل

برنامج مقالب جديد على نتفليكس يستهدف الباحثين عن عمل

يشارك بطل سلسلة “أشياء غريبة” غاتين ماترازو، في إنتاج برنامج مقالب جديد بالتعاون مع نتفليكس، يستهدف الباحثين عن عمل، في سابقة من نوعها بحسب البيان الصحافي، الذي أصدرته نتفليكس يوم الجمعة الماضي. ومن المقرر أن يتضمن المسلسل 8 حلقات منفصلة، تتعرض كل منها لاثنين من الباحثين عن عمل، اللذين يبدأن رحلتهما معتقدين أنهما حصلا على عمل، بتحول …




الممثل الأمريكي غاتين ماترازو (أرشيف)


يشارك بطل سلسلة “أشياء غريبة” غاتين ماترازو، في إنتاج برنامج مقالب جديد بالتعاون مع نتفليكس، يستهدف الباحثين عن عمل، في سابقة من نوعها بحسب البيان الصحافي، الذي أصدرته نتفليكس يوم الجمعة الماضي.

ومن المقرر أن يتضمن المسلسل 8 حلقات منفصلة، تتعرض كل منها لاثنين من الباحثين عن عمل، اللذين يبدأن رحلتهما معتقدين أنهما حصلا على عمل، بتحول الحلم إلى كابوس بدوام كامل.

وفيما لم تكشف نتفليكس حتى اللحظة أي تفاصيل أخرى، ولا طبيعة التعويض المادي، لضحايا المقالب، تعرضت فكرة البرنامج للعديد من الانتقادات بسبب الفكرة التي وصفت بالمرعبة والمضللة، لباحثين عن عمل، في الوقت الذي يعاني فيه العديد من البطالة.

يذكر أن النجم الأمريكي ماترازو، الذي اشتهر بدوره في مسلسل “أشياء غريبة”، صُنف من قبل مجلة هوليوود ريبورتر العام الماضي، ضمن أفضل 30 نجماً، دون الـ 18.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً