اناقة

مكياج زهري خفيف من وحي النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا

مكياج زهري خفيف من وحي النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا

تفضل العديد من السيدات وضع مساحيق التجميل بشكل ناعم يبرز جمال الوجه بطريقة هادئة وجذابة، ستايل مكياج يصلح أيضا للأوقات النهارية أو المسائية على حد السواء ولا يتطلب الكثير من الوقت أو الجهد. لذلك اخترنا أن نقدم لك سيدتي في مقال اليوم طريقة تطبيق مكياج باللون الزهري الخفيف الذي يناسب جميع ألوان البشرة على طريقة النجمة اللبنانية…

تفضل العديد من السيدات وضع مساحيق التجميل بشكل ناعم يبرز جمال الوجه بطريقة هادئة وجذابة، ستايل مكياج يصلح أيضا للأوقات النهارية أو المسائية على حد السواء ولا يتطلب الكثير من الوقت أو الجهد. لذلك اخترنا أن نقدم لك سيدتي في مقال اليوم طريقة تطبيق مكياج باللون الزهري الخفيف الذي يناسب جميع ألوان البشرة على طريقة النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا.

alt

مكياج عيون خفيف صيفي

ابدئي سيدتي بتطبيق كريم أساس بلون مطابق للون بشرتك الطبيعي مع تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء إن وجدت، قومي بوضع ظلال ترابي باللون البرتقالي الفاتح عند كسرة العين ثم طبقي ظلال براقة على الجفن المتحرك وزاوية العين الخارجية وادمجي جيدا. لا تنسي تطبيق الرموش المستعارة وتكون طويلة خاصة عند زاوية العين الخارجية.

رسمة الحواجب

احرصي على أن تحصلي على رسمة طبيعية، ابدئي بتمشيط الشعر للأعلى باتجاه نمو الشعر باستخدام ماسكارا الحواجب المكثفة.

بلاشر برتقالي بارز

قامت النجمة صليبا بوضع أحمر الخدود بشكل بارز لإبراز خدودها، حيث اختارت اللون البرتقالي ووضعته بشكل مائل على أول الخدود مدته باتجاه الأنف كما طبقته على عظمة الأنف لتحديده بشكل قوي وجذاب.

أحمر شفاه طبيعي

أما عن أحمر الشفاه اختارت ستيفاني صليبا التألق بلون زهري نيود هادئ لتحافظ على تناسق إطلالتها ما بين مكياج عيون قوي وشفاه ناعمة.

altalt

altaltaltalt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً