اناقة

ألوان أحمر شفاه رائجة لصيف 2019

ألوان أحمر شفاه رائجة لصيف 2019

إذا كنت سيدتي ترغبين في تغيير أحمر الشفاه الخاص وتبحثين عن لون مميز يمنحك إطلالة عصرية، نقدم لك في مقال اليوم مجموعة من ألوان أحمر الشفاه التي سترافقنا طيلة هذا الصيف 2019 فتابعي لتختاري ما يناسبك!النيود بدرجات مختلفة من أجمل الألوان التي لاقت رواجا كبيرا خلال العام، وستكون ألوان النيود حاضرة بدرجات مشرقة وجذابة فهي مناسبة لجميع ألوان…

إذا كنت سيدتي ترغبين في تغيير أحمر الشفاه الخاص وتبحثين عن لون مميز يمنحك إطلالة عصرية، نقدم لك في مقال اليوم مجموعة من ألوان أحمر الشفاه التي سترافقنا طيلة هذا الصيف 2019 فتابعي لتختاري ما يناسبك!

النيود بدرجات مختلفة

alt

من أجمل الألوان التي لاقت رواجا كبيرا خلال العام، وستكون ألوان النيود حاضرة بدرجات مشرقة وجذابة فهي مناسبة لجميع ألوان البشرة حتى السمراء. يمكنك سيدتي تطبيقه مع استعمال ظلال عيون بدرجات داكنة بستايل سموكي لتحصلي على إطلالة جذابة ومتناسقة.

الفوشيا

alt

على الرغم من أن الفوشيا لون صاخب يجعلك ترتديه في السهرات أو المناسبات المسائية فقط، لكنه سيرافقك هذا الصيف لإطلالة نهارية قوية وجذابة. احرصي على تطبيق مكياج عيون ناعم لتحصلي على إطلالة مثالية.

الزهري الخشبي

alt

من أجمل الألوان التي تناسب الأوقات النهارية كونه دافئ وناعم وأيضا الأوقات المسائية، لأنه سيمنحك إطلالة أنثوية فخمة. يمكنك سيدتي تطبيقه مهما كان لون بشرتك سواء فاتح أو داكن لتحصلي على النتيجة المطلوبة.

أحمر شفاه برتقالي

alt

قد تشعرين أنه لون ديناميكي وجريء، لكنه مناسب بشكل مثالي للإطلالات الصيفية الحيوية حيث سيبدو مناسب تماما لطبيعة فصل الصيف الصاخبة، جربيه من باب التغيير ولا تترددي.

أحمر شفاه مرجاني

alt

من أجمل الألوان التي تربعت على منصات الأزياء على اختلاف درجاته الزاهية لذلك يمكنك اعتماده للحصول على إطلالة صيفية وجذابة. طبقي اللون المرجاني بدرجات فاتحة للبشرة الفاتحة وبدرجات قوية للبشرة السمراء مع تطبيق البرونزر على كراسي الخدود والأنف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً