اناقة

طريقة تصغير الانف الطويل بالمكياج

طريقة تصغير الانف الطويل بالمكياج

هناك العديد من الطرق لجعل هذا الأنف يبدو مثالياً. يمكنك استخدام المكياج ، أو اتباع المسار الأكثر تعقيدًا وهي الجراحة التجميلية. النساء اللواتي يعتبرن جميلات ، مثل العارضات ونجوم الأفلام ، لديهن خصلات طويلة لامعة وعينان كبيرتان وشفتان وردية ، والأفضل على الإطلاق ، أنف حاد. الأنف ، كونه النقطة المحورية في وجهنا ، يبدو في…

هناك العديد من الطرق لجعل هذا الأنف يبدو مثالياً. يمكنك استخدام المكياج ، أو اتباع المسار الأكثر تعقيدًا وهي الجراحة التجميلية. النساء اللواتي يعتبرن جميلات ، مثل العارضات ونجوم الأفلام ، لديهن خصلات طويلة لامعة وعينان كبيرتان وشفتان وردية ، والأفضل على الإطلاق ، أنف حاد. الأنف ، كونه النقطة المحورية في وجهنا ، يبدو في غاية الأهمية. إنه يجذب انتباه الناس على الفور.

الكنتور هو خدعة مكياج صغيرة مفيدة يمكن أن تساعدك على إنشاء شكل أنفك المثالي. و مكياج الكونتور عبارة عن وضع درجات من الكونسيلر لعمل ظلال و إبراز أجزاء و جعل أجزاء أخرى غائرة ،أما الكونسيلر الفاتح يوضع على الجزء الذى نريد إبرازه ، أما الغامق فيوضع على الجزء الذى نريد أن يبدو غائر الشكل.

طريقة تصغير الانف الطويل بالمكياج

لبدئ عملية تصغير الانف، يجب ان يكون لديك ثلاث درجات من الكونسيلر: بلون البشرة، اغمق وافتح.

أولاً نقوم بوضع الكونسيلر الذى هو بلون البشرة على الأنف. ثم نضع كونسيلر بلون أغمق من البشرة بإستخدام الفرشاه الصغيرة على جوانب الأنف. وبعد ذلك نضع الكونسيلر الأفتح من لون البشرة على الجزء الأوسط فى النف بطريقة طولية. وأخيراً نقوم بإذابة كل درجات الكونسيلر ببعضها البعض بإستخدام الأسفنجة بحرص حتى لا تدخل كل درجة لون من ألوان الكونسيلر على الدرجة الأخرى.

طريقة وضع الكونتور لتصغير الانف

نقوم بعمل خط بالفرشاه بالكونتور الأغمق من لون البشرة ، ويكون خط طولى يوصل بين بداية الحاجب وجانب أوسط الأنف من الناحيتين ثم نقوم بإذابة هذا الخط للخارج بإستخدام الفرشاه ثم نضغ كونسيلر اللون الأغمق من لون البشرة على جانبي النف، و نقوم بإذابتها بالأسفنجة جيداً حتى لا تظهر كبقعة بل كشىء غائر وبعد ذلك نضع الكونسيلر الأفتح من لون البشرة على وسط الأنف بشكل طولى ونذيب الكونسيلر الأفتح من لون البشرة فى الكونسيلر الأغمق من لون البشرة باستخدام الأسفنجة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً