كريم تبدأ خدمات “كريم باص” في السعودية

كريم تبدأ خدمات “كريم باص” في السعودية

وافقت هيئة النقل العام السعودية على بدء خدمات “كريم باص” بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ليصبح “كريم باص” أول تطبيق يوفّر خدمة النقل الجماعي بالحافلات في المملكة. وقد قررت شركة كريم توسيع نطاق خدماتها إلى المملكة لتبدأ نشاطها في جدة بمسارات على شارع الأمير محمد بن عبد العزيز وطريق الأمير سلطان، بتكلفة تبدأ من 3 ريالات للرحلة …

ff-og-image-inserted

وافقت هيئة النقل العام السعودية على بدء خدمات “كريم باص” بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ليصبح “كريم باص” أول تطبيق يوفّر خدمة النقل الجماعي بالحافلات في المملكة.

وقد قررت شركة كريم توسيع نطاق خدماتها إلى المملكة لتبدأ نشاطها في جدة بمسارات على شارع الأمير محمد بن عبد العزيز وطريق الأمير سلطان، بتكلفة تبدأ من 3 ريالات للرحلة الواحدة.

وسيتمكن العملاء من التحقق من توفر الحافلات عبر التطبيق، مع إمكانية متابعة وصولها وحجز مقعد لهم، كما ستسمح الخدمة باستقلال الركاب أثناء الرحلة.

وتتوفر حاليًا الخدمة مقابل الدفع نقدًا فقط، ولكن قريبًا سيكون بمقدور الركاب الدفع عبر خيارات سداد متنوعة، مثل محفظة كريم على التطبيق أو باستخدام بطاقة ائتمان مسجّلة.

وتعمل خدمة “كريم باص” من خلال تطبيق منفصل عن تطبيق حجز السيارات المعروف والمتاح للتنزيل على نظامي iOS وأندرويد.

و توفّر خدمة “كريم باص” في جدة حافلات مزودة بمقاعد وثيرة مع مساند مريحة للرأس، بالإضافة إلى تكييف الهواء.

وسيساعد طرح خدمة كريم باص المملكة العربية السعودية على تنفيذ خطتها للمدن الذكية تحت مظلة رؤية المملكة 2030، مما سيساهم بالإيجاب في خيارات النقل المتكاملة المعتمدة على التطبيقات.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً