سلطان بن محمد يشهد تخرج طلبة «الشارقة الدولية»

سلطان بن محمد يشهد تخرج طلبة «الشارقة الدولية»

شهد سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، مساء أمس السبت، حفل تخريج طلبة مدرسة الشارقة الدولية الخاصة 2019، على مسرح الجامعة الأمريكية بالشارقة.بدأ الحفل بالسلام الوطني لدولة الإمارات، تلته آيات من القرآن الكريم، ألقت بعده سوسن عبدالفتاح، مديرة المدرسة، كلمة قدمت فيها الشكر إلى سموّ الشيخ سلطان بن محمد، على …

emaratyah

شهد سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، مساء أمس السبت، حفل تخريج طلبة مدرسة الشارقة الدولية الخاصة 2019، على مسرح الجامعة الأمريكية بالشارقة.
بدأ الحفل بالسلام الوطني لدولة الإمارات، تلته آيات من القرآن الكريم، ألقت بعده سوسن عبدالفتاح، مديرة المدرسة، كلمة قدمت فيها الشكر إلى سموّ الشيخ سلطان بن محمد، على رعايته وتشريفه للحفل.
وهنأت الطلبة بتخرجهم، مشيرةً إلى أن الاحتفاء بخريجي المدرسة، يأتي هذا العام متزامناً مع عام التسامح، بما يحمله من دلالات عميقة في قيم الوئام والسلام التي تعيشها دولة الإمارات، بكل فخر واعتزاز.
واختتمت كلمتها بالإشارة إلى أهمية دور المدرسة واستمرار عطائها المجتمعي، وبثها الحضاري حاضنة للابتكار والإبداع، مهنئة أولياء أمور الطلبة بتخرج أبنائهم، شاكرة جهودهم وتعاونهم مع المدرسة في رسالتها التربوية والعلمية.
وتضمن الحفل فيلماً قصيراً يرصد مسيرة المدرسة خلال الأعوام السابقة وإنجازاتها في المجالات الأكاديمية، والأنشطة العامة والمسابقات المحلية والعالمية المختلفة.
وألقى الطالب عبدالعزيز الجسمي، كلمة بالنيابة عن الطلبة الخريجين، قدم فيها الشكر إلى سموّ ولي العهد نائب حاكم الشارقة، على تشريفه للحفل وتكريم الطلبة، ودعمه لتطوير صروح المعرفة والعلم بالإمارة.
كما قدم التهنئة والشكر إلى الآباء والأمهات، والمعلمين والمعلمات وإدارة المدرسة، الذين قدموا جهوداً كبيرة لمسيرة أبنائهم وبناتهم في رحلة التعليم، حتى لحظة التخرج والاستعداد لمرحلة أعلى.
بعدها كرم سموّ الشيخ سلطان بن محمد، الخريجين الذين بلغ عددهم 118 طالباً وطالبة، وعدداً من المتفوقين والمتفوقات في المجالات الأكاديمية والعلمية.
وتسلم سموّه، بهذه المناسبة، هدية تذكارية من إدارة المدرسة.
حضر الحفل إلى جانب سموّه، الشيخ فيصل بن خالد بن سلطان القاسمي، وأعضاء مجلس إدارة المدرسة، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً