اناقة

كيفية تكبير الشفايف بالمكياج مستوحاه من طريقة ميغان ماركل

كيفية تكبير الشفايف بالمكياج مستوحاه من طريقة ميغان ماركل

كما أصبحنا نعلم جميعاً، تحب دوقة سوسيكس الجميلة ميغان ماركل Meghan Markle عمل مكياجها بنفسها لكل يوم وحتى لبعض المناسبات. ولقد اكتشف مؤخراً أنها تقوم ببعض خدع المكياج لتكبير الشفايف بشكل يبدو طبيعي وجذاب، تعرفي على هذه الخطوات أكثر. طريقة تكبير الشفايف بالمكياج بأسلوب ميغان ماركل: في الكثير من إطلالاتها الناعمة في المكياج الذي نراه دوماً، تعتمد ميغان…

كما أصبحنا نعلم جميعاً، تحب دوقة سوسيكس الجميلة ميغان ماركل Meghan Markle عمل مكياجها بنفسها لكل يوم وحتى لبعض المناسبات. ولقد اكتشف مؤخراً أنها تقوم ببعض خدع المكياج لتكبير الشفايف بشكل يبدو طبيعي وجذاب، تعرفي على هذه الخطوات أكثر.

طريقة تكبير الشفايف بالمكياج بأسلوب ميغان ماركل:

في الكثير من إطلالاتها الناعمة في المكياج الذي نراه دوماً، تعتمد ميغان الخطوات ذاتها التي تحبها وتليق بها لتحصل بالنهاية على لوك طبيعي أنثوي للغاية كما تحب تماماً. وخطوة تكبير الشفاه بطريقة طبيعية جزء من هذه الخطوات التي تقوم بها.

كما ترين بالصور، لا يمكنك رؤية فرق قوي أو مزعج في شفاهها، وهذا لأنها تستخدم خطوات بسيطة حتى لا تبدو الخدعة واضحة للغاية وهذا هو السر الأهم لاتباع خطى ميغان الصحيحة. أولأً، تحدد ميغان رسمة شفاهها بواسطة قلم الشفاه بلون قريب من لوم شفاهها الطبيعي أو بدرجة أغمق فقط، وتحدد أكثر من خط الشفاه الطبيعي لكن بدون أي مبالغة. ولأنها تعتمد درجات النيود الطبيعية لأحمر الشفاه في جميع الإطلالات، تبدو عملية تكبير الشفاه أجمل وفي غاية النعومة.

مستحضرات مهمة لتكبير الشفايف بالمكياج:

اتبعي خطوات مكياج ميغان ماركل اليوم واستخدمي قلم الشفاه من شانيل Chanel Le Crayon Levres in 34 Natural أو قلم الشفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Dessin Des Levres in 70 Le Nu للتحديد.

واكملي بواسطة أحمر الشفاه من ديور Dior Rouge Couture Color in 250 Bal، أو أحمر الشفاه من لوبوتان Louboutin Silky Satin Lipstick in Delicanodo.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً