اناقة

طرق استخدام زبدة الشيا لنفخ الخدود وشدها

طرق استخدام زبدة الشيا لنفخ الخدود وشدها

وجود الدهون تحت الجلد يعطي مظهراً أكمل ومشدوداً أكثر للمرأة، حيث أنها تقع هذه الدهون بشكل خاص على طول الخدين، مما يعطي الوجه مظهراً صحياً وممتلئ. تتناقص الدهون تحت الجلد مع تقدم العمر، مما يؤدي إلى ظهور خدود مترهلة ومظهر أكبر سناً. تفضل اليوم العديد من النساء الخدود الممتلئة للحفاظ على مظهر شبابي أكثر، فزبدة الشيا …

وجود الدهون تحت الجلد يعطي مظهراً أكمل ومشدوداً أكثر للمرأة، حيث أنها تقع هذه الدهون بشكل خاص على طول الخدين، مما يعطي الوجه مظهراً صحياً وممتلئ. تتناقص الدهون تحت الجلد مع تقدم العمر، مما يؤدي إلى ظهور خدود مترهلة ومظهر أكبر سناً.

تفضل اليوم العديد من النساء الخدود الممتلئة للحفاظ على مظهر شبابي أكثر، فزبدة الشيا ستساعدك على الحصول على هذه النتائج الرائعة لأنها سميكة ومتينة مما يجعلها مثالية للاستخدام ككريم طبيعي. إليك طرق استخدام زبدة الشيا لنفخ الخدود وشدها.

طرق استخدام زبدة الشيا لنفخ الخدود وشدها

زبدة الشيا والسكر

زبدة الشيا تعد من أفضل المكونات لشد الوجه وماء الخدود. أنه يخترق الجلد ويحتوي على 60٪ من الدهون وهو غني بالأحماض الدهنية التي يمكن أن تساعدك في تحسين مرونة الجلد وشده لمنح خديك مظهراً قوياً وممتلئ. اتبعي خلطة زبدة الشيا للحصول على خدود ممتلئة وكاملة.

ضيفي نصف كوب من السكر إلى كوب من زبدة الشيا الذائبة وامزجيه جيداً حتى تحصلين على عجينة متماسكة وضعيها في الثلاجة لمدة 15 دقائق لتبرد قليلاً. نظفي وجهك بالماء الدافئ وافركي المزيج على وجهك لمدة 5 دقائق في حركات دائرية، ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة. اغسلي وجهك بعد ذلك بماء باردة، فستملأ زبدة الشيا بشرتك بالدهون الصحية وتجعل بشرتك مرنة وناعمة وكاملة.

دلكي وجهك بزبدة الشيا

ضعي القليل من زبدة الشيا على خدودك وقومي بتدليكها بنعومة بحركات دائرية من الأسفل إلى الأعلى لمدة 10 دقائق، واتركيها على خدودك لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك وسترين النتيجة الرائعة التي ستحققيها إذا اتبعتي هذه الطريقة ثلاث مرات أسبوعياً.

زبدة الشيا تساعد على شد وجهك والحصول على خدود ممتلئة، فهي تحتوي على فيتامين “إي” وعلى الدهون والأحماض الدهنية التي تعمل على شد الجلد والحصول على خدود كاملة وممتلئة، وتجعل بشرتك تبدو أكثر سلاسة وأصغر سناً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً