كيف تشعلان فتيل الحب في زواجكما؟

كيف تشعلان فتيل الحب في زواجكما؟

هل تشعران بأنّ علاقتكما الزّوجيّة أصبحت مُنغمسة بفتور؟ إذن، تابعا معنا في هذا الخبر لتتعلّما كيف يمكنكما تخطّي هذه المرحلة، لتُجدّدا العلاقة أو لتتجنّبا وصولكما لهذه الحالة من الفتور. إليكم النّصائح: 1- روّضي قلبكفي بعض الأحيان يقسو القلب ويصبح بارداً كوسيلة لحماية أنفسنا، فبعد الكثير من العطاء بلا مقابل، والشعور بعدم تقدير، أو تلقّي العطاء بالأذى، يصبح القلب …


هل تشعران بأنّ علاقتكما الزّوجيّة أصبحت مُنغمسة بفتور؟ إذن، تابعا معنا في هذا الخبر لتتعلّما كيف يمكنكما تخطّي هذه المرحلة، لتُجدّدا العلاقة أو لتتجنّبا وصولكما لهذه الحالة من الفتور.

إليكم النّصائح:

1- روّضي قلبك
في بعض الأحيان يقسو القلب ويصبح بارداً كوسيلة لحماية أنفسنا، فبعد الكثير من العطاء بلا مقابل، والشعور بعدم تقدير، أو تلقّي العطاء بالأذى، يصبح القلب بارداً، وهذا البرود واللامبالاة يخففان قليلاً من وطأة المرارة التي تشعر بها، ولكنها على المدى الطويل تدمّر حياتك الزوجية، لهذا أنت بحاجة إلى إعطاء زواجك فرصة ثانية عبر ترويض قلبك، كيف؟ انتقل للخطوة التالية..

alt
صورة توضيحية

2- شاركي ما في قلبك
إذا كنت بحاجة إلى التخلّص من برودة قلبك، عليكِ فتح قلبك لزوجك، تحدّثي معه بانفتاح وصدق، اجعليه يعرف ما تشعرين به، شاركيه آلامك وآمالك المتضاربة وغضبك، المهم هو ألا تتحدثي بأسلوب عنيف أو هجومي، حتى لا يتّخذ هو أسلوباً دفاعياً، ويتحوّل الأمر لمجرد معركة جديدة تزيد حجم الأزمة.

3- أحبّ من كل قلبك
تذكّر أنك تزوجت لأنك أحببت هذا الشخص، وما دمت ترغب في إصلاح الزواج لإنقاذه، فهذا يعني أنك لا زلت تحبه، إذن أحبّه من كل قلبك، لا تحجب مشاعرك، ولا تحاول إخفاءها، ابحث عن الصفات الجيدة في زوجك وأحبها مراراً وتكراراً، وحاول تقبّل الصفات التي لا تعجبك، أحبه كما هو، وعبّر عن حبك بكل الطرق.. هذا الحب كفيل بإعادة الدفء إلى حياتك الزوجية مرة أخرى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً