«صحة دبي» و«القابضة» تطلقان «كن البطل وأنقذ حياة»

«صحة دبي» و«القابضة» تطلقان «كن البطل وأنقذ حياة»

قال حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي إن القطاع الصحي في دبي يحظى بفرص واعدة ليكون أكثر تطوراً واستدامة، وخاصة مع وجود شركاء يدركون قيمة الجهود التي تبذلها الهيئة في سبيل الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية الشاملة، وهم لا يترددون في دعم هذه الجهود إيماناً منهم بأهمية الوصول إلى مستقبل صحة أفضل، وإلى المزيد من جودة الحياة….

emaratyah

قال حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي إن القطاع الصحي في دبي يحظى بفرص واعدة ليكون أكثر تطوراً واستدامة، وخاصة مع وجود شركاء يدركون قيمة الجهود التي تبذلها الهيئة في سبيل الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية الشاملة، وهم لا يترددون في دعم هذه الجهود إيماناً منهم بأهمية الوصول إلى مستقبل صحة أفضل، وإلى المزيد من جودة الحياة.
جاء ذلك خلال مراسم الاتفاق الذي تم بين الهيئة و«دبي القابضة»، والذي بموجبه تم إطلاق حملة «كن البطل وأنقذ حياة» المشتركة للتبرع بالدم على مدار عام كامل. وتتضمن الحملة تزويد حافلات مركز دبي للتبرع بالدم، بحافلة عالية التجهيزات والتقنيات والمواصفات العالمية، بدعم كامل من «دبي القابضة».
وأكد أن الهيئة تنظر بكل تقدير واعتزاز لمثل هذا الدعم، الذي يستند إلى شراكة قوية وتعاون مثمر بينها وبين مؤسسة وطنية رائدة، لها إسهاماتها المميزة في مختلف المجالات، ولاسيما المتصل منها بالقطاعات التنموية والخدمية، وفي مقدمتها القطاع الصحي، فيما لفت إلى أن بادرة «دبي القابضة» لإطلاق حملة «كن البطل وأنقذ حياة» المشتركة مع الهيئة، وحرصها على تزويد «صحة دبي» بحافلة متطورة للتبرع بالدم، يعكس الحس الوطني لديها.
ومن جانبه، قال خالد المالك، العضو المنتدب لدى «دبي القابضة»: نحن ملتزمون دائماً بدعم المجتمع وإحداث أثر إيجابي وملموس في مستوى تعزيز صحّة ورفاه أفراده بمختلف شرائحهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً