اناقة

فساتين سهرة محتشمة لرؤى الصبان استوحي منها إطلالتك الصيفية

فساتين سهرة محتشمة لرؤى الصبان استوحي منها إطلالتك الصيفية

تعرف الإعلامية رؤى الصبان بإطلالاتها الجذابة والأنيقة والمحتشمة والتي مزجت بين النعومة والبساطة. إليك سيدتي هذه الإطلالات الراقية حتى تستوحي منها مايحاكي ذوقك الرفيع. ونتمنى أن تشاركيننا رأيك في تعليق.تحرص الإعلامية رؤى الصبان على اختيار فساتين السهرة التي تحتوي على قصة على مستوى الخصر لشد منطقة البطن أو إضافة حزام عريض ومعقود من الأمام. كما لاحضنا تفضيلها …

تعرف الإعلامية رؤى الصبان بإطلالاتها الجذابة والأنيقة والمحتشمة والتي مزجت بين النعومة والبساطة. إليك سيدتي هذه الإطلالات الراقية حتى تستوحي منها مايحاكي ذوقك الرفيع. ونتمنى أن تشاركيننا رأيك في تعليق.

تحرص الإعلامية رؤى الصبان على اختيار فساتين السهرة التي تحتوي على قصة على مستوى الخصر لشد منطقة البطن أو إضافة حزام عريض ومعقود من الأمام. كما لاحضنا تفضيلها لاختيار الفساتين المزودة بكابات طويلة حتى تتمتع بإطلالة ملكية مع إضافة مجوهرات فخمة.

بعد تصفح صورها على الإنستغرام لاحضنا شغفها باللون الأحمر، والبرغندي الداكن حتى تتمتع بإطلالة أنثوية راقية تتماشى مع سمار بشرتها. وتحتار دئمًا الفساتين الموحدة اللون بدون زخاريف أو طبعات، كما تكتفي في بعض الأحيان بتطريزات رقيقة وناعمة وأكمام طويلة حتى تحافظ على إطلالتها المحتشمة.

فساتين سهرات محتشمة لرؤى الصبان
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً