اناقة

تصاميم أنثوية لكارولينا هيريرا ضمن مجموعة ريزورت 2020

تصاميم أنثوية لكارولينا هيريرا ضمن مجموعة ريزورت 2020

حافظ ويس جوردون Wes Gordon على مكانة دار كارولينا هيريرا بعد مرور عام من توليه منصب المدير الإبداعي، حيث كان يقدم في كل موسم تصاميم تلفت الأنظار. لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم موديلات مفعمة بالأنوثة لمجموعة أزياء ريزورت لسنة 2020.قدمت دار كارولينا في هذا العرض لوحة من الألوان المرحة والمناسبة لفصل الصيف، كما أحببنا الفساتين البيضاء والفساتين المحبكة بالدانتيل مع…

حافظ ويس جوردون Wes Gordon على مكانة دار كارولينا هيريرا بعد مرور عام من توليه منصب المدير الإبداعي، حيث كان يقدم في كل موسم تصاميم تلفت الأنظار. لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم موديلات مفعمة بالأنوثة لمجموعة أزياء ريزورت لسنة 2020.

قدمت دار كارولينا في هذا العرض لوحة من الألوان المرحة والمناسبة لفصل الصيف، كما أحببنا الفساتين البيضاء والفساتين المحبكة بالدانتيل مع أكمام منفوخة تغطي الكوع. وستجدين سيدتي فساتين الديكولتيه المطبعة بالورود حيث ستكون مناسبة للسهرات الصيفية على شاطئ البحر.

لفتj انتباهنا ألوان وأنماط ومطرزات أمريكا اللاتينية على فساتين السهرة، بالإضافة إلى إدراج موديلات محتشمة لنيل إعجاب المحجبات. كما طغى اللون الأصفر الخردلي على هذه المجموعة بشكل كبير والفساتين القصيرة المزخرفة بالورود.

alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً