اناقة

موديلات إكسسوارات على طريقة أحلام غاية في الترف

موديلات إكسسوارات على طريقة أحلام غاية في الترف

لطالما اشتهرت النجمة أحلام بخياراتها المترفة في كل ما يتعلق بالأزياء، لا سيّما اعتماد الاكسسوارات بشكل عام، التي تنوعت في التصميمات، من دون التخلي عن الفخامة.وإن كنتِ تحبين هذا الأسلوب الغني بتطبيق الاكسسوارات، فسنشارككِ الحديث اليوم عن موديلات اكسسوارات على طريقة أحلام، لتلهمكِ قطعًا فخمة وأنيقة، ما بين النظارات الشمسية، والحقائب، والأحذية وغيرها. أحلام تعتمد هذا النوع…

لطالما اشتهرت النجمة أحلام بخياراتها المترفة في كل ما يتعلق بالأزياء، لا سيّما اعتماد الاكسسوارات بشكل عام، التي تنوعت في التصميمات، من دون التخلي عن الفخامة.
وإن كنتِ تحبين هذا الأسلوب الغني بتطبيق الاكسسوارات، فسنشارككِ الحديث اليوم عن موديلات اكسسوارات على طريقة أحلام، لتلهمكِ قطعًا فخمة وأنيقة، ما بين النظارات الشمسية، والحقائب، والأحذية وغيرها.

أحلام تعتمد هذا النوع من النظارات المترفة

alt
النظارات كبيرة الحجم

تتمتع أحلام بوجه حاد الذقن، مع خدود ممتلئة قليلًا، لهذا فهي تركز على النظاراتكبيرة الحجم، التي تغطي منطقة الوجنتين لديها، وهي الأنسب لشكل وجهها، كنظارة الكابتن Captain Sunglasses التي تعتمدها بـ اطلالتهاالكاجوال.

كما لفتنا اعتماد أحلامللنظارة المستطيلة المسحوبة، بألوان البني الداكن مع مكياج صارخ، لاطلالة لافتة للأنظار، وهو ما عوّدتنا عليه الملكة.

الكلتش رفيق أحلام المترف

alt
الكلتش

كأي نجمة، فهي تركز بشكل كبير على الكلتش، بخاصة مع الفساتين السواريه، كهذه الشنطة الصغيرة المستطيلة باللون الفضي مصنوعة من الجلد، يتوسطها اكسسوار فضي كبير.

وحتى مع العبايات الفخمة، اعتمدت أحلام الـكلتش الملون، بدرجات فاقعة كالأخضر مصنوع من الجلد كذلك، يكمل اللوك الفخم، مع لمسة الاكسسوار الذهبي على الشنطة.

حزام الخصر أساسي باطلالات أحلام

alt
حزام الخصر

بغالبية اطلالاتها سوف نلاحظ أنّ النجمة أحلام لا تستغني عن اكسسوار حزام الخصر، مع الفساتين السواريه، والسيمي كلاسيك، كاطلالتها بهذا الفستان الأنيق من ديور Dior، الذي نسقت معه حزامًا من الماركة الشهيرة نفسها.

وبـ فساتينها السواريه المطرزة، طبقت أحلام فكرة الحزام نفسها، والتي منحتها لوك جذابًا، وبدت أكثر رشاقة أيضًا.

الأحذية المخملية مع الفساتين السواريه

alt
أحذية برباط الكاحل

أعجبنا اختيارات أحلام للـ أحذية المخملية مع الفساتين السواريه، كهذه الاطلالة بفستانها الفضي الرمادي، الذي نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ مخملي فاتح اللون أنيق ومناسب للون بشرتها، ورباط الكاحل الرفيع أضاف لها لمسة غاية في الأنوثة كذلك.

تابعي أيضاً:

قبعة القش إكسسوار صيفيّ بامتياز!

حقائب القش لسفرات هذا الصيف

موديلات نظارات شمسية تناسب إطلالاتك هذا الصيف

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً