الطيران العماني يدشن الزي الجديد لطاقمه الجوي

الطيران العماني يدشن الزي الجديد لطاقمه الجوي

كشف الطيران العماني النقاب عن الزي الجديد لأطقمه الجوية ذلك سعيًا منه لمواصلة رحلة التميز التي ينتهجها سفير علامته التجارية “الطاقم الجوي”، والذي يستمر في تقديم أرقى الخدمات وتجربة سفر متميّزة لضيوفه المسافرين، وبما يتناغم جيداً مع أزيائه الجديدة. وقد تم إطلاق الزي الجديد للأطقم الجوية في رحلة الطيران العُماني المتوجهة من مسقط إلى مطار هيثرو…

ff-og-image-inserted

كشف الطيران العماني النقاب عن الزي الجديد لأطقمه الجوية ذلك سعيًا منه لمواصلة رحلة التميز التي ينتهجها سفير علامته التجارية “الطاقم الجوي”، والذي يستمر في تقديم أرقى الخدمات وتجربة سفر متميّزة لضيوفه المسافرين، وبما يتناغم جيداً مع أزيائه الجديدة.

وقد تم إطلاق الزي الجديد للأطقم الجوية في رحلة الطيران العُماني المتوجهة من مسقط إلى مطار هيثرو في لندن، ليتم تعميمها لاحقًا على مراحل عبر كافة خطوط شبكة الناقل الدولية.

كما أطلق الطيران العُماني أيضًا فيديو الهوية الجديد الذي يأتي تحت اسم “حالة من الدهشة” ويهدف إلى إبراز تطور العلامة التجارية فيما يتصل بتجربة ضيوف الناقل الوطني للسلطنة، وأيضًا الترويج الأمثل لجمال هذا البلد الرائع كوجهة سياحية متميزة ومتفردة.

واستمرارًا لمسيرة التطوير والترويج للسلطنة، سيتم أيضًا طرح خمسة مقاطع مرئية تحوي قصصًا رئيسية عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة، ويطلق أول هذه المقاطع تحت اسم “حالة من التأَلق” كأول هذه المقاطع التي ستعرض تدريجيًا لتسيلط الضوء على المراحل التي مرت بها عملية تطوير الزي الجديد لطاقم ضيافة الطيران العُماني.

ويمثل زي أطقم الطيران العماني الجوية الجديد تطورا ملحوظا ومذهلا في التصميم، واستوحى تصميم الزي والاكسسوارات من الألوان الغنية والثقافة والتاريخ والإرث الحضاري الضارب في عمق التاريخ العميق للسلطنة.

وأبرز عناصر التصميم في الزي الرسمي الجديد هو الاحتفاظ باللون الفيروزي الجميل المستوحى من بحر عُمان، أما بالنسبة لطاقم المقصورة، فإن هذه الألوان الفيروزية تعكس الثقة بالنفس للضيوف كما ترمز إلى الدفء والود.

وسيتمكن ضيوف الطيران العماني من التمييز بين مديري المقصورات من خلال غطاء الرأس الأزرق المخضر التيل الغامق اللون على النقيض من القبعة الذهبية والحجاب.

وأيضًا، سيرتدي الطاقم الجوي للناقل من الذكور بدلة عصرية داكنة اللون وربطة عنق فيروزية اللون، وسيتمكن الضيوف من تمييز مديري المقصورات بسهولة من خلال سترة رمادية وربطة عنق ذهبية.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً