الخطوط السعودية تنقل 30 ألف مسافر عبر مطار نجران منذ إعادة تشغيله

الخطوط السعودية تنقل 30 ألف مسافر عبر مطار نجران منذ إعادة تشغيله

قامت شركة الخطوط السعودية منذ بدء تشغيل الرحلات من مطار نجران الواقع في جنوب غربي السعودية، بنقل نحو 30 ألف مسافر من وإلى نجران، مع ما تشهده الرحلات من إقبال خاصة من قبل العسكريين الموجودين على الحدود الجنوبية للسعودية. وقد وفر الناقل الوطني في السعودية بدائل منذ انطلاقة عمليات دعم الشرعية في اليمن، حيث شهد المطار منذ …

ff-og-image-inserted

قامت شركة الخطوط السعودية منذ بدء تشغيل الرحلات من مطار نجران الواقع في جنوب غربي السعودية، بنقل نحو 30 ألف مسافر من وإلى نجران، مع ما تشهده الرحلات من إقبال خاصة من قبل العسكريين الموجودين على الحدود الجنوبية للسعودية.

وقد وفر الناقل الوطني في السعودية بدائل منذ انطلاقة عمليات دعم الشرعية في اليمن، حيث شهد المطار منذ إغلاقه ذلك الحين حتى أوائل مايو الماضي، مضاعفة الرحلات بالمحطات المجاورة، وتأمين البدائل.

وكان الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، استقبل المهندس صالح الجاسر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية، وبحث الأمير جلوي مع الجاسر خطة أعمال الخطوط السعودية بمحطتي نجران وشرورة، بعد إعادة تشغيل مطار نجران.

وكانت الخطوط السعودية قد بادرت خلال توقف التشغيل في مطار نجران ببعض الإجراءات لتسهيل سفر أهالي نجران ورجال القوات المسلحة المرابطين على الحدود، ومن هذه الإجراءات، تشغيل جميع الرحلات من وإلى نجران عبر مطار أبها وبأرقام الرحلات نفسها، وتوفير خدمة نقل ضيوف “السعودية” والنقل مجانا بين نجران ومطار أبها ذهابا وإيابا عبر حافلات حديثة، وخلال فترة التوقف التي استمرت أربع سنوات نقلت السعودية من وإلى نجران عبر مطار أبها أكثر من 204 آلاف ضيف.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً