صاروخ من غزة يصيب مبنى في سديروت

صاروخ من غزة يصيب مبنى في سديروت

أطلقت فصائل فلسطينية مسلحة في قطاع غزة، مساء اليوم الخميس، صاروخاً من القطاع صوب مدينة سديروت، ما أدى لإصابة مبنى بشكل مباشر. وقالت القناة الـ13 الإسرائيلية، إن صاروخاً أطلق من قطاع غزة، أصاب مبنى في مدينة سديروت المحاذية للقطاع، مشيرة إلى أنه لم يسفر عن وقوع إصابات.ولليوم الثاني على التوالي، يتم إطلاق صواريخ من …




إطلاق صاروخ من غزة نحو إسرائيل (أرشيف)


أطلقت فصائل فلسطينية مسلحة في قطاع غزة، مساء اليوم الخميس، صاروخاً من القطاع صوب مدينة سديروت، ما أدى لإصابة مبنى بشكل مباشر.

وقالت القناة الـ13 الإسرائيلية، إن صاروخاً أطلق من قطاع غزة، أصاب مبنى في مدينة سديروت المحاذية للقطاع، مشيرة إلى أنه لم يسفر عن وقوع إصابات.

ولليوم الثاني على التوالي، يتم إطلاق صواريخ من قطاع غزة صوب مدن غلاف القطاع، بعد إعلان إسرائيل إغلاق بحر القطاع رداً على إطلاق البالونات الحارقة من غزة.

ومساء الأربعاء، سقط صاروخ أطلق من قطاع غزة في مدينة إسدود المحاذية لغزة، وهو ما رد عليه الجيش الإسرائيلي بقصف أراضٍ زراعية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأعلنت إسرائيل، مساء أمس الأربعاء، إغلاق بحر قطاع غزة بشكل كامل وفرض طوق بحري على القطاع، بعد استمرار إطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة من غزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً