سبب انسحاب منة فضالي من “جوازة مرتاحة”

سبب انسحاب منة فضالي من “جوازة مرتاحة”

اعتذرت الفنانة منة فضالي عن عدم استكمال تحضيرات العرض المسرحي “جوازة مرتاحة” بشكل مفاجئ. وهي مسرحية كان من المقرر عرضها علي أحد مسارح مدينة الغردقة الساحلية في مصر. وقال مصدر، ، إن فضالي غضبت من تغيير أبطال العرض، بعد أن تم إبلاغها بمشاركة كل من أحمد صفوت وهند عبدالحليم وإنجي أبوزيد، مضيفاً أنها فوجئت بوجود أبطال آخرين مع …




منة فضالي (أرشيف)


اعتذرت الفنانة منة فضالي عن عدم استكمال تحضيرات العرض المسرحي “جوازة مرتاحة” بشكل مفاجئ. وهي مسرحية كان من المقرر عرضها علي أحد مسارح مدينة الغردقة الساحلية في مصر.

وقال مصدر، ، إن فضالي غضبت من تغيير أبطال العرض، بعد أن تم إبلاغها بمشاركة كل من أحمد صفوت وهند عبدالحليم وإنجي أبوزيد، مضيفاً أنها فوجئت بوجود أبطال آخرين مع وجود صفوت، حيث فضلت الانسحاب من العرض رغم إجرائها لعدد من البروفات خلال الأيام الماضية، فضلاً عن خضوعها لجلسة تصوير الملصق الدعائي للمسرحية.

يذكر أن منة فضالي تستعد لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “قيد عائلي” خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو من بطولة عزت العلايلي وميرفت أمين وبوسي وريم البارودي ونضال الشافعي وأميرة هاني وكوكبة من النجوم، من إخراج تامر حمزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً