اناقة

طرق تكبير الشفاه بوصفات القرفة

طرق تكبير الشفاه بوصفات القرفة

ليس عليك ان تلجئي لحشو شفاهك بالفيلر والحقن التجميلية لنفخ الشفاه وتكبيرها، انما يمكنك الحصول على شفاه ممتلئة ومتوردة من خلال تطبيق وصفات القرفة الرائعة وذلك لاحتواء القرفة على زيوت وعناصر تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتهيج منطقة الشفاه. اليك من “هي” أبرز خلطات القرفة لتكبير الشفاه: خلطة القرفة مع الفازلين للشفاه تتميز هذه الوصفة بسهولة تطبيقها وبفعاليتها. امزجي نصف…

ليس عليك ان تلجئي لحشو شفاهك بالفيلر والحقن التجميلية لنفخ الشفاه وتكبيرها، انما يمكنك الحصول على شفاه ممتلئة ومتوردة من خلال تطبيق وصفات القرفة الرائعة وذلك لاحتواء القرفة على زيوت وعناصر تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتهيج منطقة الشفاه. اليك من “هي” أبرز خلطات القرفة لتكبير الشفاه:

خلطة القرفة مع الفازلين للشفاه

تتميز هذه الوصفة بسهولة تطبيقها وبفعاليتها. امزجي نصف ملعقة من الفازلين مع ملعقة من القرفة ووزعي طبقة كثيفة منها على الشفاه بواسطة فرشاة ناعمة او من خلال طرف اصبعك. اتركي الخليط على الشفاه لفترة 15 دقيقة قبل ازالته بالماء الفاتر. تساعد هذه الطريقة على تنعيم وتوريد الشفاه ايضا. واظبي عليها يوميا للحصول على شفاه ممتلئة.

القرفة والعسل لتكبير الشفاه

كل ما عليك فعله هو خلط ربع ملعقة صغيرة من العسل مع نصف ملعقة من القرفة جيدا الى أن يتجانس الخليط ويصبح قوامه ليناً كالمعجون. قومي بدهن شفاهك بالوصفة واتركيها لفترة نصف ساعة، وكرري التجربة يومياً. ومن ايجابيات هذه الخلطة علاجها لجفاف الشفاه وتشققهما.

القرفة لتكبير الشفاه

القرفة مع زيت النعناع

من الرائع بأن تخلطي زيت النعناع مع مسحوق القرفة بكون الأول يساعد على نفخ الشفاه. تحتاجين في هذه الوصفة الى ملعقة كبيرة من القرفة، وملعقة من زيت النعناع. اخلطي المكونات مع بعضها جيداً لتتجانس كالمعجون. وزعي المزيج على شفتيك من خلال التدليك الناعم بطرف اصبعك او من خلال فرشاة ناعمة. اتركي الخلطة لمدة 15 الى 25 دقيقة على الأقل. داومي على الوصفة يومياً وسترين النتيجة بنفسك.

يمكنك ايضا استخدام زيت القرفة لتكبير الشفاه بدلا عن مسحوق القرفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً