اناقة

عطور صيفية ترغبها النساء بشكل دائم !

عطور صيفية ترغبها النساء بشكل دائم !

تحتار الكثير من السيدات في اختيار العطر المناسب لها في فصل الصيف، بسبب تنوع التركيبات العطرية، فمنها العطور الشرقية، والخشبية والعود وأخرى تتألف من عبق الزهور والحمضيات. روائح عطرية متنوعة ولكل سيدة ذوقها الخاص. إليك سيدتي قائمة أفضل العطور الصيفية لهذا الموسم والتي ترغبها النساء بشكل دائم.عطر Poison أصدرت ديور ضمن مجموعتها Poison مولودها الجديد …

تحتار الكثير من السيدات في اختيار العطر المناسب لها في فصل الصيف، بسبب تنوع التركيبات العطرية، فمنها العطور الشرقية، والخشبية والعود وأخرى تتألف من عبق الزهور والحمضيات. روائح عطرية متنوعة ولكل سيدة ذوقها الخاص. إليك سيدتي قائمة أفضل العطور الصيفية لهذا الموسم والتي ترغبها النساء بشكل دائم.

عطر Poison

عطور صيفية

أصدرت ديور ضمن مجموعتها Poison مولودها الجديد POISON GIRL، حيث يتألف من نفحات الفانيليا الناعمة مع عبق البرتقال المثلج والبرتقال المر والليمون مع قلب زهر البرتقال والورد الدمشقي وروح أخشاب الكاشمير والكارميل.

عطر Black Opium Floral Shock

عطور صيفية

أصدرت علامة إيف سان لوران Yves Saint Laurent ضمن مجموعة عطورها Opium عطر Black Opium Floral Shock المميز بنفحات الفواكه المنعشة وقاعدة عطر البرغموت والليمون والكمثري والفريز وعبق الغاردينيا وبراعم البرتقال والزهور البيضاء. لا تترددي في اقتنائه هذه الصائفة.

عطر CK One Summer

alt

قدمت علامة كالفن كلاين Calvin Klein هذا العطر المميز بتركيبته الحمضية، حيث يحتوي على نفحات الليمون والزيزفون مع الزنجبيل والتفاح الأخضر، مف عبق الجوافة وزهرة تياري تاهيتي. أما قلب هذا العطر فهو يحتوي على أخشاب الأرز ولبن جوز الهند.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً