اناقة

أخطاء تؤدي إلى تساقط الرموش .. اكتشفي ماهي؟

أخطاء تؤدي إلى تساقط الرموش .. اكتشفي ماهي؟

جميعنا نفضل التألق برموش قوية وكثيفة تزيد من جمال عيوننا، فقد نهرع لتطبيق وصفات مجربة تساعد في تكثيف الرموش وتقويتها دون الانتباه للأخطاء التي تجعل رموشنا تتساقط وتبدو خفيفة! تابعي مقال اليوم لتعرفي أي الأخطاء التي تقومين بها وتتسبب في تساقط رموشك.الماسكارا قديمة تعتبر الماسكارا من أبرز المستحضرات التي تستخدمها السيدات بكثرة لذلك يجب الحرص الكامل على أن تكون …

جميعنا نفضل التألق برموش قوية وكثيفة تزيد من جمال عيوننا، فقد نهرع لتطبيق وصفات مجربة تساعد في تكثيف الرموش وتقويتها دون الانتباه للأخطاء التي تجعل رموشنا تتساقط وتبدو خفيفة! تابعي مقال اليوم لتعرفي أي الأخطاء التي تقومين بها وتتسبب في تساقط رموشك.

الماسكارا قديمة

تعتبر الماسكارا من أبرز المستحضرات التي تستخدمها السيدات بكثرة لذلك يجب الحرص الكامل على أن تكون ذات جودة عالية على أن يتم اقتنائها من محلات مضمونة وتكون مخزنة بشكل سليم لأن استخدام ماسكارا قديمة ومفتوحة لأكثر من 6 أشهر قد يجعلك عرضة للالتهابات وتساقط الرمش.

ننصحك بتجنب استخدام الماسكارا المضادة للماء بشكل يومي لأنها ترهق الرموش وتجعلها قاسية وبالتالي عرضة للتساقط.

الرموش الصناعية

على الرغم من أن الرموش الاصطناعية حل سريع ومغري للسيدات إلا أن تطبيقها بشكل دائم سيتسبب في تساقط الرموش بسبب الصمغ الذي يستخدم للصقها، حيث يتراكم ليصبح ثقيل على بصيلات الرموش ويجعلها تتساقط تدريجيا.

استخدام مكبس الرموش بشكل خاطئ

يعد مكبس الرموش من الأدوات المميزة التي تساعد في تقويس الرموش بشكل جذاب لكن في حال تم استخدامه بشكل خاطئ فسيتسبب في تساقط الرموش وتكسرها. لذلك يجب أولا استخدام المكبس على رموش نظيفة أي قبل تطبيق الماسكارا، مع وضعه برفق وعدم شده بشكل مبالغ فيه حتى لا تؤذي الجفن. احرصي أيضا على تغيير قطعة السليكون الموجودة على المكبس كل ثلاث أشهر لتحصلي على نتائج فعالة عند استخدامه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً