اناقة

أفكار مكياج ناعم من وحي نجمات مهرجان كان السينمائي 2019

أفكار مكياج ناعم من وحي نجمات مهرجان كان السينمائي 2019

تحتار السيدات عندما يتعلق الأمر بوضع مساحيق التجميل حيث يرغبن في الحصول على إطلالة جمالية مثالية خالية من العيوب تزيد من جمالهن وجاذبيتهن، وسواء كان للفترات الصباحية أو للسهرات المسائية سنقدم لك سيدتي في مقال اليوم أفكار مكياج متميزة من إطلالات النجمات العالمية على سجادة مهرجان كان السينمائي لهذا العام 2019 لعلك تستلهمين منها إطلالة مكياج تناسب ذوقك فتابعي لتكتشفي أكثر. …

تحتار السيدات عندما يتعلق الأمر بوضع مساحيق التجميل حيث يرغبن في الحصول على إطلالة جمالية مثالية خالية من العيوب تزيد من جمالهن وجاذبيتهن، وسواء كان للفترات الصباحية أو للسهرات المسائية سنقدم لك سيدتي في مقال اليوم أفكار مكياج متميزة من إطلالات النجمات العالمية على سجادة مهرجان كان السينمائي لهذا العام 2019 لعلك تستلهمين منها إطلالة مكياج تناسب ذوقك فتابعي لتكتشفي أكثر.

Julianne Moore cannes 2019

جوليان مور

إذا كنت تفضلين وضع المكياج بشكل يومي فاستلهمي طلتك من جوليان مور التي اختارت مستحضر أساس بتركيبة خفيفة مطابقة للون البشرة، مكياج عيون بستايل سموكي مع رموش كثيفة فيما طبقت أحمر شفاه وردي فاتح واللامع مع بلاشر زهري خفيف على الوجنتين.

Eva Jacqueline Longoria

إيفا لانجوريا

إذا كنت صاحبة بشرة قمحية فسيعجبك حتما أسلوب إيفا لانجوريا التي اختارت التألق بمكياج عيون سموكي عند الجفن العلوي والسفلي، أحمر الشفاه البيج النيود لامع مع وضع القليل من الهايلايتر والبلاشر باللون البرونزي عند عظام الخدود لإضاءة البشرة بشكل متناسق.

Taylor Marie Hill cannes 2019

تايلور هيل

إطلالة قوية لصاحبات العيون الخضراء، جربي ظلال العيون باللون الأزرق القوي مع أحمر الشفاه الخوخي هادئ على خطى تايلور هيل.

dorra zarouk cannes 2019

درة زروق

إذا كنت من محبات البساطة، فرسمة أيلاينر عين القطة مع أحمر شفاه نيود وردي على طريقة درة زروق ستمنحك النتيجة المطلوبة!

bella hadid cannes 2019

بيلا حديد

إطلالة أنيقة وطبيعية من عارضة الأزياء بيلا حديد التي أطلت بأيلاينر عين القطة مع رموش مسحوبة عند زاوية العين الخارجية، كونتور حاد لإبراز عظام الخدود وأحمر شفاه مطفي.

مريم أوزرلي

مريم أوزرلي

استلهمي إطلالة مكياجك الصباحي من النجمة التركية مريم أوزرلي التي ظهرت بألوان نيود بنفس لون البشرة لمكياج العيون وللشفاه أيضا.

Izabel Goulart  cannes 2019

إيزابيل جولارت

إذا كنت من محبات الإطلالات العصرية استلهمي إطلالتك من العارضة إيزابيل جولارت التي تألقت باللون الرائج لهذا الموسم ألا وهو البنفسجي، طبقيه بدرجات فاتحة على الشفاه فيما يمكنك استخدامه بطريقة دخانية على أن تختاري درجة أغمق قليلا للعيون.

alt

إيل فانينغ

ستايل مكياج لمحبات الإطلالات الكلاسيكية، أظهري جمال شفتيك باللون الأحمر على اختلاف درجاته الساحرة فيما يمكنك الاكتفاء بخط آيلاينر رفيع فوق الجفن العلوي مع ظلال باللون الفضي.

alt

سيلينا جوميز

مزيج ساحر من الأحمر والأسود لتكوني في أبهى حلة، استلهمي إطلالتك الرائعة من النجمة سيلينا جوميز، حيث تألقت برسمة الآيلاينر الأسود المجنح على الجفون العلوية فيما اختارت الأحمر الجذاب لتلوين الشفاه مع لمسة بسيطة من الهايلايتر على الجبين، الأنف والذقن لإضاءة ناعمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً