سيلينا غوميز تروج لألبومها المقبل

سيلينا غوميز تروج لألبومها المقبل

تحدثت الأمريكية سيلينا غوميز عن ألبومها المنتظر، الذي ستعود به إلى الساحة الغنائية بعد غياب استمر 4 أعوام، وذلك عبر على برنامج ” تونايت شو”، مع المذيع الأمريكي جيمي فالون. كشفت غوميز أنها لا تزال تعمل على بعض الأمور النهائية استعداداً لطرح ألبومها المقبل، كما لفتت إلى أن التحضير تطلب منها فترة 4 أعوام، لتشعر بالراحة النفسي بعد الأحداث…




سيلينا غوميز في برنامج


تحدثت الأمريكية سيلينا غوميز عن ألبومها المنتظر، الذي ستعود به إلى الساحة الغنائية بعد غياب استمر 4 أعوام، وذلك عبر على برنامج ” تونايت شو”، مع المذيع الأمريكي جيمي فالون.

كشفت غوميز أنها لا تزال تعمل على بعض الأمور النهائية استعداداً لطرح ألبومها المقبل، كما لفتت إلى أن التحضير تطلب منها فترة 4 أعوام، لتشعر بالراحة النفسي بعد الأحداث الأخيرة التي واجهتها، مؤكدة أن الألبوم يتضمن نوعاً جديداً من الموسيقى الخاصة بها.

وعن الأعمال المفضلة لديها، قالت: “أحب كل ما أقدمه من أعمال وأشارك فيه، ولكن على وجه التحديد فإن كل عمل يربطني بالجمهور عاطفياً يكون المفضل بالنسبة لدي”.

كما شهدت سيلينا غوميز يوم الاثنين الماضي العرض الافتتاحي الأول لأخر أفلامها في “متحف الفن الحديث” بنيويورك، أول أفلامها منذ أكثر من 3 أعوام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً