اناقة

طرق نفخ الشفايف بالخميرة

طرق نفخ الشفايف بالخميرة

تتطلع الكثير من النساء إلى زيادة حجم ونعومة شفايفهن، فإن الرغبة في شفاه ممتلئة لا تتعلق بالسمك فحسب، بل تتعلق بالترطيب والصحة والنعومة. فليس من المستغرب أن يصبح اليوم تحقيق شفاه كاملة وممتلئة من أحدث الاتجاهات الجمالية. هناك طرق عديدة طبيعية لنفخ الشفايف ومن أهمها الخميرة. طرق نفخ الشفايف بالخميرة خلطة الخميرة الفازلين ومسحوق الحليب الجاف اخلطي ملعقة…

تتطلع الكثير من النساء إلى زيادة حجم ونعومة شفايفهن، فإن الرغبة في شفاه ممتلئة لا تتعلق بالسمك فحسب، بل تتعلق بالترطيب والصحة والنعومة. فليس من المستغرب أن يصبح اليوم تحقيق شفاه كاملة وممتلئة من أحدث الاتجاهات الجمالية. هناك طرق عديدة طبيعية لنفخ الشفايف ومن أهمها الخميرة.

طرق نفخ الشفايف بالخميرة

خلطة الخميرة الفازلين ومسحوق الحليب الجاف

اخلطي ملعقة صغيرة من الخميرة والفازلين ومسحوق الحليب معاً، وقبل النوم اخلطي الخليط على الشفاه. يمكنك أن تكرري هذا يومياً بانتظام للحصول على أفضل وأسرع نتيجة.

خلطة الخميرة وماء الزهر

خلطة الخميرة وماء الزهر من أسهل وأسرع الوصفات الطبيعية، اخلطي ملعقة كبيرة من ماء الزهر مع ملعقة كبيرة من الخميرة واعجنيها معاً، ثم ضيفي قطرات من ماء الورد. ضعي هذه العجينة على الشفتين لمدة نصف ساعة، وكرري هذه العملية كل يوم حتى تحصلي على نتيجة جيدة وشفايف منتفخة.

خلطة الخميرة مع القرفة

وصفة الخميرة مع القرفة وصفة ممتازة، إذ تخلطين ملعقة من القرفة مع ملعقة من الخميرة، وتضيفي لها ملعقة فازلين، ثم حركيه جيداً واتركيه لمدة خمسة دقائق حتى تهدأ المكونات. وأخيراً ضعي الخلطة على الشفتين وسترين كيف ستحصلين على شفايف ممتلئة في وقت قصير.

خلطة الخميرة مع النشا

ضعي ملعقة صغيرة من الخميرة إلى ملعقة صغيرة من البيكنج باودر، ثم ضيفي إليها المقدار نفسه من النشا، وضعيها كلها مع اللبن وحركيها جيداً. هذا الخليط سيُحدث تفاعلات معينة ستساعد في الحصول على النتائج المطلوبة. اتركي الخليط في الثلاجة، وبعدها ضعيه على الشفتين لمدة ربع ساعة، وكرري العملية ثلاث مرات في الأسبوع إلى أن تبدأ النتائج بالظهور.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً