اناقة

طرق استخدام ماسك الذهب لاعادة نضارة البشرة

طرق استخدام ماسك الذهب لاعادة نضارة البشرة

تعتمد طرق استخدام ماسك الذهب لاعادة نضارة البشرة، على كيفية توظيف جزيئاته الصغيرة في تجديد خلايا البشرة، تنقيتها من الشوائب، الحد من ظهورعلامات التجاعيد بصفة عامة. جزيئات ماسك الذهب وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالجسم لينا فاضل من جدة،” أثبتت العديد من الدراسات المهتمة بصحة المرأة، فوائد الذهب المتنوعة لصحة الجلد، ما ممكن شركات التجميل ومراكزها من…

تعتمد طرق استخدام ماسك الذهب لاعادة نضارة البشرة، على كيفية توظيف جزيئاته الصغيرة في تجديد خلايا البشرة، تنقيتها من الشوائب، الحد من ظهورعلامات التجاعيد بصفة عامة.

جزيئات ماسك الذهب

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالجسم لينا فاضل من جدة،” أثبتت العديد من الدراسات المهتمة بصحة المرأة، فوائد الذهب المتنوعة لصحة الجلد، ما ممكن شركات التجميل ومراكزها من طرح منتجات تحوي “الجزيئات الذهبية الصافية الممزوجة بعطور الورد والمركبات المستخلصة من الفواكة ومادة الكولاجين” التي يمتصها الجلد لتحسين الدورة الدموية، ترطيب البشرة، اعادة نضارتها، ترميم خلاياها، إزالة آثار حب الشباب بالشكل الفعال وشدها في المجمل العام”.

طرق استخدام ماسك الذهب لاعادة نضارة البشرة

أشارت خبيرة العناية بالجسم لينا، إلى أن طرق استخدام ماسك الذهب مرتبطة بطبيعة منتجه وأشكاله التي تحوي الجزيئات الذهبية سواء” الشرائح، البودرة، الكريمات المتنوعة”، لاعادة نضارة البشرة بالطريقة المناسبة لكل سيدة على حدا.

لذا يرجي استخدام ماسك الذهب من قبل المتخصصين، مع مراعاة تجربته على إحدى اليدين قبل الاستخدام، للتأكد من عدم التحسس من الجزيئات الذهبية، فيما عدا ذلك يستخدم ماسك الذهب بالطرق التالية:

  • شرائح ماسك الذهب: تفرد على الوجة والرقبة، تترك لفترة لحين امتصاص الجلد فوائد الجزيئات الذهبية كاملة.
  • كيس ماسك الذهب: عبارة عن كيس تفرغ محتوياته على البشرة، ذات الملمس الناعم، تترك لمدة ساعة حتى تمتص جميع فوائد الماسك.
  • كريم ماسك الذهب: يوزع على الوجة، يترك فترة كافية حتى تستوعب البشرة محتوياتها ثم يغسل الجلد جيدا.
  • بودرة ماسك الذهب: يتم تذويبها في الماء، تغطى بها البشرة والجسم لاعادة النضرة والحيوية للجلد بصفة عامة.

وأخيرا تنصح خبيرة العناية بالجسم لينا، ضرورة تطبيق ماسك الذهب عن طريق خبراء وليس غيرذلك، للاستفادة من فوائده في اعادة نضارة البشرة، كونه يتطلب عدد جلسات محددة مع الترطيب المكثف، لتوظيف جزيئات الذهب بالشكل المفيدة صحة الجلد لجميع مناطق الجسم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً