اناقة

فساتين خطوبة باللون الوردي من أعرق دور الأزياء العالمية

فساتين خطوبة باللون الوردي من أعرق دور الأزياء العالمية

هل اقترب موعد خطوبتك؟ هل ترغبين بفستان حالم يأخذك بين طيات الرومنسية؟ عليك مشاركتنا هذا الألبوم الرائع من الفساتين الوردية التي تم عرضها من قبل أعرق دور الأزياء لهذا الموسم الصيفي. حتمًا ستجدين مايكلل جمالك يوم الحفل.أحببنا فساتين الديكولتيه التي تم عرضها في هذا الموسم، خاصة الفساتين المستقيمة القصة والمزوقة بالريش بتوقيع ماركة دينيس باسو Dennis …

هل اقترب موعد خطوبتك؟ هل ترغبين بفستان حالم يأخذك بين طيات الرومنسية؟ عليك مشاركتنا هذا الألبوم الرائع من الفساتين الوردية التي تم عرضها من قبل أعرق دور الأزياء لهذا الموسم الصيفي. حتمًا ستجدين مايكلل جمالك يوم الحفل.

أحببنا فساتين الديكولتيه التي تم عرضها في هذا الموسم، خاصة الفساتين المستقيمة القصة والمزوقة بالريش بتوقيع ماركة دينيس باسو Dennis Basso وفستان جي مندل J. Mendel المزوق بطبعات ناعمة.

سجلت فساتين السهرة المصممة بقصة الـ A Line حضور ملفت للأنظار على خشبة عروض الأزياء، وقد أحببنا الموديلات التي قدمتها ماركة إدريم Erdem وماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell.

حجزت الفساتين المصممة بأكمام منفوخة لنفسها مكانًا بارزًا على خشبة عروض الأزياء، وقد أعجبنا الموديل الذي قدمته ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka وتصميم ريم عكرا Reem Acra ومارك جاكوبس Marc Jacobs.

كما تزينت أغلب التصاميم لهذا الموسم بالدانتيل، حيث أحببنا فستان جيني بيكهام Jenny Packham والريش الوردي الذي غطي فستان باميلا رولاند Pamella Roland.

فساتين خطوبة باللون الوردي من أعرق دور الأزياء العالمية
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً