اناقة

تنسيقات مبتكرة لأزياء المونوكروم من وحي الفاشنيستا دلال الدوب

تنسيقات مبتكرة لأزياء المونوكروم من وحي الفاشنيستا دلال الدوب

سجلت أزياء المونوكروم ( الأبيض والأسود) حضور ملفت للأنظار في عروض الأزياء لهذه الصائفة، لذلك جمعنا لك سيدتي إطلالات مبتكرة من وحي الفاشنيستا دلال الدوب، التي تعرف بذوقها الرفيع وتنسيقاتها الجذابة والأنيقة.اعتمدت دلال الدوب بدلات المونوكروم الفضفاضة، حيث ظهرت مؤخرًا بتصميم جذاب من ماركة أنوته Anotah نسقته مع حذاء رياضي وحقيبة يد وردية. كما أحببنا الفستان الأبيض…

سجلت أزياء المونوكروم ( الأبيض والأسود) حضور ملفت للأنظار في عروض الأزياء لهذه الصائفة، لذلك جمعنا لك سيدتي إطلالات مبتكرة من وحي الفاشنيستا دلال الدوب، التي تعرف بذوقها الرفيع وتنسيقاتها الجذابة والأنيقة.

اعتمدت دلال الدوب بدلات المونوكروم الفضفاضة، حيث ظهرت مؤخرًا بتصميم جذاب من ماركة أنوته Anotah نسقته مع حذاء رياضي وحقيبة يد وردية. كما أحببنا الفستان الأبيض المطبع بنقاط البولكا Polka dots dres.

وللتمتع بإطلالة شرقية محتشمة اختارت الفاشنيستا دلال عباءة بيضاء مع حزام أسود، نسقتها مع حقيبة كلاتش سوداء وحذاء مدبب من نفس اللون.

إذا كنت تحبين سيدتي أن تتمتعي بإطلالة جذابة وساحرة، يمكنك تنسيق البلوزة الـ Wrap السوداء المطبعة بالورود مع توب أبيض وبنطال واسع الأرجل Wide pants وسنيكرز من نفس اللون.

alt
alt
alt
alt
alt
alt

alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً