صحة ورفاه المجتمع على رأس قائمة أولويات القيادة

صحة ورفاه المجتمع على رأس قائمة أولويات القيادة

أكد الشيخ عبد الله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة – أبوظبي أهمية المستجدات التي جاءت خلال جلسة مجلس الوزراء الأخيرة، مبيناً أن القيادة الرشيدة ماضية في وضع صحة ورفاه المجتمع على رأس قائمة أولوياتها. وقال: «تنظر دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المستقبل بنظرة طموحة وتطلعات عانقت السماء، وهو الأمر الذي يتطلب وضع بنية تنظيمية متينة…

emaratyah

أكد الشيخ عبد الله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة – أبوظبي أهمية المستجدات التي جاءت خلال جلسة مجلس الوزراء الأخيرة، مبيناً أن القيادة الرشيدة ماضية في وضع صحة ورفاه المجتمع على رأس قائمة أولوياتها.
وقال: «تنظر دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المستقبل بنظرة طموحة وتطلعات عانقت السماء، وهو الأمر الذي يتطلب وضع بنية تنظيمية متينة تركز على رفاه الفرد وسعادته وتضمن حقوق الجميع».
وأضاف: «يُعد القطاع الصحي من بين القطاعات الحيوية التي تؤثر بشكل مباشر في جودة حياة الفرد، الأمر الذي جعل الصحة تقع في صميم ما اعتُمد في مجلس الوزراء، حيث نتطلع إلى العمل جنباً إلى جنباً مع كافة الأطراف المعنية للمضي قدماً بالقطاع الصحي نحو آفاق جديدة في الجودة والتميز».
واختتم: «نلتزم في دائرة الصحة بأن نكون من المساهمين الأوائل في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة 2031، حيث سنعمل على مواصلة إطلاق المبادرات والبرامج التي من شأنها دعم تحقيق أهداف الاستراتيجية، متطلعين إلى مزيد من التعاون مع شركائنا لتسطير مزيد من الإنجازات في سجل نجاحات القطاع الصحي».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً