أفضل الفنادق الفاخرة في بينانج لإقامة ملكية

أفضل الفنادق الفاخرة في بينانج لإقامة ملكية

تشتهر بينانج بأنها من أجمل الوجهات السياحية في ماليزيا، فهي موطن المأكولات الشهية والهندسة المعمارية والمباني القديمة ومواقع التراث العالمي لليونسكو، كذلك تشتهر المدينة بفنادقها الفاخرة التي توفر جميع وسائل الراحة والرفاهية لإسعاد الضيوف، وتتميز الفنادق الفاخرة في بينانج بموقعها القريب من شاطئ البحر وغرفها الأنيقة التي توفر إطلالات رائعة. حجز فنادق بينانج عبر بوكينج أفضل…

تشتهر بينانج بأنها من أجمل الوجهات السياحية في ماليزيا، فهي موطن المأكولات الشهية والهندسة المعمارية والمباني القديمة ومواقع التراث العالمي لليونسكو، كذلك تشتهر المدينة بفنادقها الفاخرة التي توفر جميع وسائل الراحة والرفاهية لإسعاد الضيوف، وتتميز الفنادق الفاخرة في بينانج بموقعها القريب من شاطئ البحر وغرفها الأنيقة التي توفر إطلالات رائعة.

  • حجز فنادق بينانج عبر بوكينج

أفضل الفنادق الفاخرة في بينانج

1- منتجع وسبا شانغريلا راسا سيانغ

aligncenter size-full wp-image-233227 jetpack-lazy-image

ينقسم منتجع وسبا شانغريلا راسا سيانغ الذي أعيد افتتاحه مؤخرًا بعد إعادة تطوير بقيمة 30 مليون دولار إلى جناحين مع مدخل منفصل لكل منهما، ويتميز الفندق بموقعه القريب من واحدًا من الشواطئ الأكثر جاذبية في ماليزيا، وعلى بعد أقل من ساعة بالحافلة المكوكية المجانية من جورج تاون أقدم مدينة استعمارية في البلاد، وسوف يستمتع ضيوف الفندق بعلاجات الاسترخاء والتنشيط في مركز سبا الذي يقدم أجنحة علاج واسعة، ويوفر جناح روزا المكون من 5 طوابق ملاذًا حصريًا خاصًا للمسافرين المميزين بما في ذلك الشرفات الخاصة والوصول المباشر إلى الشاطئ وغيرها من وسائل الراحة لكبار الشخصيات، مما جعله من أفضل الفنادق الفاخرة في بينانج. (اعرف المزيد عن الفندق)

  • مقال مميز.. 10 من أفضل المعالم السياحية في بينانج، ماليزيا

2- فندق جين بينانج

aligncenter size-full wp-image-233226 jetpack-lazy-image

يقع هذا الفندق في مكان حيوي في قلب مناطق التسوق والأنشطة التجارية، وتوفر الغرف العصرية إطلالات بانورامية على المدينة أو بينانج بيريدج، وتحتوي على تلفزيون وخزانة ومكتب للعمل ومرافق صنع الشاي والقهوة وخدمة الواي فاي في كل الفندق، ويعد فندق جين بينانج أحد أفضل فنادق الأعمال والاجتماعات والحفلات، كما أنه يحتضن واحدة من أكبر قاعات الاحتفالات في المدينة. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- فندق جي كيلاواي

aligncenter size-full wp-image-233225 jetpack-lazy-image

يتألف الفندق الفاخر ذو الـ5 نجوم من 208 غرفة وجناح مكيفة أنيقة تقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق العصرية مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ومنطقة جلوس وخدمة الواي فاي المجانية، ويقع الفندق في جورج تاون على مسافة قريبة من مناطق الجذي الحيوية في المدينة وعل بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار بينانج الدولي. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- ذا لايت هوتل بينانج

aligncenter size-full wp-image-233224 jetpack-lazy-image

يضم الفندق الواقع في قلب منطقة رئيسية تحتضن باقة من مراكز التسوق والمطاعم 303 غرفة جديدة صممت على طراز الفندق الكلاسيكي مع باقة من وسائل الراحة من حمام خاص مع مستلزمات شخصية وتلفزيون بشاشة مسطحة وخزانة ودائع وخدمة الوايفاي المجانية. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- سيفين تيراسز

aligncenter size-full wp-image-233222 jetpack-lazy-image

يتميز الفندق التراثي المحلي بوجود مسبح وساحة مفتوحة ومطعم يعد من الأفضل في بينانج، وتم تزيين الفندق بديكورات ترجع لأواخر القرن التاسع عشر مع أثاث عتيق أصلي، بينما تقدم الأجنحة والشقق الفسيحة إطلالة على المدينة وتضم غرف استحمام كبيرة وشاشات تلفزيون وتتألف بعض وحدات الإقامة من طابقين، ويقع الفندق في منطقة تابعة لمنظمة اليونسكو مع العديد من المزارات. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- تشيونغ فات تزي – القصر الأزرق

aligncenter size-full wp-image-233220 jetpack-lazy-image

يضم فندق القصر الأزرق الذي تم تجديده مؤخرًا حمام سباحة رئيسي وحديقة مائية وأجنحة مع حمامات غطس خاصة وأحد أفضل المطاعم لتناول الطعام في بينانج، ويتزين هذا القصر ذو الطراز الصيني بشاشات منحوتة صينية مستوردة، وزجاج ملون من الآرت نوفو، وأرضيات من البلاط الإنجليزي، وحديد الزهر الاسكتلندي، ويقع في المنطقة التراثية لليونسكو على مسافة قريبة من المعابد والمساجد التاريخية. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- هارد روك هوتل بينانج

aligncenter size-full wp-image-233223 jetpack-lazy-image

يحتضن فندق هارد روك أكبر حمام سباحة حر في بينانج ويكتمل بالانزلاقات المائية ومنطقة اللعب ونوادي الأطفال، تتنوع غرف الفندق ما بين الأجنحة العائلية الواسعة وغرف لاغون ديلوكسي التي تسمح للضيوف بالغوص في المسبح مباشرةً، ويقع الفندق على الشاطئ مباشرة بالقرب من السوق الليلي. (اعرف المزيد عن الفندق)

  • قد يعجبك.. 7 أشياء فريدة يمكنك القيام بها عند السفر إلى بينانج

8- فندق إيسترن آند أورينتال

aligncenter size-full wp-image-233221 jetpack-lazy-image

يحتوي هذا الفندق المطل على ساحل المحيط على أجنحة فقط، ويشتهر بأنه من أفضل الفنادق الفاخرة في بينانج حيث استضاف مشاهير العالم منذ الحقبة الاستعمارية، وتوفر هذه المساحة التاريخية للضيوف مسبحين وسبا تايلاندي فاخر ومطاعم عالمية المستوى، ويتميز فندق إيسترن آند أورينتال بتصميمه الأصلي مع أحواض وأرضيات من ألواح الشطرنج ومصابيح إنارة أصلية ومفروشات متماثلة تعود إلى الحقبة، وتوفر الأجنحة الهائلة التي تبدأ من مساحة 57 متر خدمة الخادم الشخصي. (اعرف المزيد عن الفندق)

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً