فندق قصر البستان ريتز كارلتون يطرح عرضا خاصا خلال فصل الصيف

فندق قصر البستان ريتز كارلتون يطرح عرضا خاصا خلال فصل الصيف

طرح فندق قصر البستان ريتز كارلتون عرضا خاصا مع بداية موسم الصيف، حيث يدعو الضيوف والزوار للاستمتاع بعروضه المتنوعة وأسعاره المميزة والتي تلبي متطلباتهم وتؤكد كونه الملاذ المثالي بين خليج عُمان وجبال الحجر المهيبة. وتأتي هذه العروض بهدف تلبية متطلبات ضيوف ومحبي الفخامة الذين يتطلعون إلى قضاء أوقاتٍ مفعمة بالمرح واستكشاف أماكن جديدة تترك في نفوسهم ذكريات تدوم…

ff-og-image-inserted

طرح فندق قصر البستان ريتز كارلتون عرضا خاصا مع بداية موسم الصيف، حيث يدعو الضيوف والزوار للاستمتاع بعروضه المتنوعة وأسعاره المميزة والتي تلبي متطلباتهم وتؤكد كونه الملاذ المثالي بين خليج عُمان وجبال الحجر المهيبة.

وتأتي هذه العروض بهدف تلبية متطلبات ضيوف ومحبي الفخامة الذين يتطلعون إلى قضاء أوقاتٍ مفعمة بالمرح واستكشاف أماكن جديدة تترك في نفوسهم ذكريات تدوم طويلاً.

وأصبح بإمكان الزوار الآن مقاومة حرارة الصيف المرتفعة والانتعاش في حوض السباحة المتناهي بالفندق أو الاستجمام بعلاجات السبا وتجديد نشاطهم أو المشي على الشاطئ الخاص للفندق والممتد على مسافة 1 كيلومتر.

وحتى 30 سبتمبر 2019م، أصبح بإمكان المقيمين الاستفادة من “عرض الصيف الحصري” الذي يوفره الفندق لهم والذي يشمل الإقامة لمدة ليلة واحدة في غرفة ديلوكس مع وجبة إفطار لشخصين في مطعم مطبخ الخيران.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعرض نصف الإقامة والذي يتضمن الإقامة وبوفيه إفطار وبوفيه عشاء دولي لشخصين في مطعم مطبخ الخيران.

وعلاوة على ذلك وخلال الفترة من 15 يونيو إلى 15 سبتمبر 2019، سيحصل أعضاء برنامج ماريوت بونفوي على خصم بنسبة 30% على جميع المأكولات والمشروبات في جميع فنادق ماريوت في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والتي تضم كل من “ريتز كارلتون”، “دبليو”، “سانت ريجيس” وفنادق ومنتجعات “شيراتون”.

ويوفر فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون عالماً من المتعة والتشويق والأنشطة المائية المختلفة حيث يقدم لمحبيه “العضوية الصيفية لأكوا لاند للعائلات” والتي تشمل وصول لا محدود لمرافق المنتجع مع خصم 20% على خدمات الطعام والمشروبات، إضافة إلى إقامة هدية لمدة ليلة في إحدى الغرف الفاخرة بالفندق، ويسري هذا العرض حتى 30 سبتمبر 2019م.

أما المقيمين الذي يفضلون قضاء يوم مُشمس فبإمكانهم اختيار “عرض اليوم الواحد خلال الصيف” والاسترخاء في أجواء حالمة على الشاطئ الخاص أو في أحواض السباحة المختلفة في الفندق.

ولأن الصيف لا يكتمل بدون علاجات تجديد الشباب والحيوية في سبا الحواس الست، يمكن لضيوف وزوار الفندق الاستمتاع بقائمة من أنواع التدليك الرائعة مع خصم بنسبة 25%، وتضم هذه العلاجات تدليك للأنسجة العميقة ولراحة القدمين.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً