«تنفيذي الشارقة» يناقش تنظيم الصيد الترفيهي للأسماك

«تنفيذي الشارقة» يناقش تنظيم الصيد الترفيهي للأسماك

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة أمس، بمكتب سمو الحاكم بالشارقة اجتماعه الأسبوعي برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي.وتأتي الجلسة ضمن الاجتماعات الأسبوعية الاعتيادية للمجلس، والتي دأب خلالها على مناقشة العديد …

emaratyah

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة أمس، بمكتب سمو الحاكم بالشارقة اجتماعه الأسبوعي برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي.
وتأتي الجلسة ضمن الاجتماعات الأسبوعية الاعتيادية للمجلس، والتي دأب خلالها على مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بشؤون إمارة الشارقة وإصدار القرارات والقوانين لتحقيق رؤية الإمارة.
واعتمد المجلس الحساب الختامي لحكومة الشارقة لعام 2018م، حيث استعرض الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية التقرير الختامي، الذي تضمن الخلاصة التنفيذية، إلى جانب بيان مقارنة المصروفات والإيرادات، وتصنيف النفقات، والحساب الختامي للجهات الحكومية، وللجهات المستقلة، وقدم المجلس شكره وتقديره لفريق عمل الدائرة على ما تم من جهود لإعداد الميزانية العامة لحكومة الشارقة.
وناقش المجلس مشروع قرار المجلس بشأن تنظيم الصيد الترفيهي للأسماك في إمارة الشارقة، وبعد مناقشة مواد وبنود القرار وإبداء أعضاء المجلس ملاحظاتهم حولها، وجه المجلس بالأخذ بها وتضمينها مشروع القرار.
كما ناقش المجلس عدداً من المقترحات التطويرية المقدمة من هيئة الوقاية والسلامة، والتي من شأنها توفير أعلى معايير الأمن والسلامة في مختلف المباني والمواقع، ووجه المجلس بالتنسيق مع الجهات المعنية حول المقترحات. واعتمد المجلس مقترح إعفاء المشاريع المدعمة من مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية «رواد» من الرسوم، وذلك لمدة سنتين إضافيتين.
وضمن ما استجد من أعمال اطلع المجلس على جدول أعمال الجلسة التاسعة عشرة لدور الانعقاد العادي من الفصل التشريعي التاسع للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والتي ستعقد يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2019م.
واطلع المجلس على المراسيم الصادرة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
وام

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً