“سموثي” المانجو للتخسيس والسكري

“سموثي” المانجو للتخسيس والسكري

المانجو من الفواكه الغنية بالسكر، والتي تُصنفها توصيات التغذية لمريض السكري في ذيل القائمة. لكن يمكنك عمل هذا الـ “سموثي” وتناوله باطمئنان مع مراقبة عدد السعرات، كما يناسب أيضاً من يحاولون التخسيس وضبط الوزن لأنه يوفر الإحساس بالشبع، ويزوّد الجسم بالمغذيات، ويرضي الرغبة في تناول الحلوى. إليك المكونات وطريقة التحضير والسعرات: المكونات:* كوبان من…




يحتوي الكوب على 93 سعرة حرارية (تعبيرية)


المانجو من الفواكه الغنية بالسكر، والتي تُصنفها توصيات التغذية لمريض السكري في ذيل القائمة. لكن يمكنك عمل هذا الـ “سموثي” وتناوله باطمئنان مع مراقبة عدد السعرات، كما يناسب أيضاً من يحاولون التخسيس وضبط الوزن لأنه يوفر الإحساس بالشبع، ويزوّد الجسم بالمغذيات، ويرضي الرغبة في تناول الحلوى. إليك المكونات وطريقة التحضير والسعرات:

المكونات:

* كوبان من مكعبات المانجو المجمّدة.

* كوبان صغيران من اللبن (الزبادي) خالي السكر وقليل الدسم، ويمكن اختيار نكهة الفانيلا.

* ثلاثة أرباع كوب من عصير البرتقال الخالي من السكر.

* عصير نصف ليمونة (حامضة).

* رشة ملح خفيفة، ورشة فانيلا (اختياري).

التحضير والسعرات. اخلط المكونات واضربها في الخلاط. توفر هذه الكمية 4 أكواب من “سموثي” المانجو قليل السعرات.

يحتوي كل كوب على 93 سعرة حرارية، تأتي من 21 غراماً من الكربوهيدرات والسكر، و3 غرامات من البروتين، وغرام من الدهون. ويحتوي الكوب على 39 ملغ من الصوديوم، وغرام من الألياف، و5 ملغ من الكولسترول.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً