3 عصائر طبيعية تساعد على التخسيس وحرق الدهون الزائدة

3 عصائر طبيعية تساعد على التخسيس وحرق الدهون الزائدة

إذا كنت سيدتي تفكرين في إجراء بعض التعديلات الجمالية على إطلالتك مثل التخلص من الوزن الزائد الذي يكون عادة حول البطن والخصر، فالحل هو إيجاد بعض الطرق الطبيعية التي تساعد في حرق الدهون دون ريجيم! تابعي مقال اليوم لتكتشفي أفضل العصائر الصحية التي ستكون سرك نحو رشاقة دائمة.عصير الجزر يحتوي الجزر على نسبة عالية من الكاروتين التي تساعد …

إذا كنت سيدتي تفكرين في إجراء بعض التعديلات الجمالية على إطلالتك مثل التخلص من الوزن الزائد الذي يكون عادة حول البطن والخصر، فالحل هو إيجاد بعض الطرق الطبيعية التي تساعد في حرق الدهون دون ريجيم! تابعي مقال اليوم لتكتشفي أفضل العصائر الصحية التي ستكون سرك نحو رشاقة دائمة.

عصير الجزر

عصير الجزر لحرق الدهون

يحتوي الجزر على نسبة عالية من الكاروتين التي تساعد في تحفيز الجسم على إفراز المادة الصفراء التي تعمل بدورها على زيادة حرق الدهون التي تتراكم خاصة في منطقة البطن والخصر، بالإضافة إلى طرد السموم خارج الجسم وأيضا منح الإحساس بالشبع وتسهيل العبور المعوي بفضل الألياف.

المكونات: 3 حبات من الجزر الطازج، كوب من الحليب خالي الدسم، وملعقة صغيرة من حب الهيل وكوبان من الماء.

طريقة التحضير: ضعي الجزر في الماء، أضيفي إليه حب الهيل وارفعي المزيج على النار واتركيه حتى ينضج، بعد ذلك ارفعي الوعاء عن النار واهرسيه بالخلاط الكهربائي حتى تحصلي على مزيج متجانس. في الأثناء ضعي الحليب على النار حتى يغلي ثم اتركيه جانبا حتى يبرد وأضيفيه لخليط الجزر مع التقليب ثم احتفظي به في البراد وتناولي منه عدة مرات في اليوم.

عصير البطيخ

عصير البطيخ لحرق الدهون

خصائص غذائية رائعة تلك التي يمتلكها البطيخ، فبالإضافة إلى طعمه المميز يحتوي على عدد بسيط من السعرات الحرارية نسبة عالية المياه التي تساعد على ترطيب الجسم، لكن ما يجعله الخيار الأمثل لمن يفكرن في التخسيس هو كونه مصدر هام لحمض الأرجنين الأميني الذي يزيد من كتلة العضلات مقابل التقليل من دهون الجسم. هذا وتجدر الإشارة لاحتوائه على عناصر غذائية أساسية مثل المعادن والفيتامين سي الذي يساهم في تنشيط الجسم.

المكونات: حبة متوسطة من البطيخ الناضج، ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، كوب من الثلج ونصف الكوب من الماء.

طريقة التحضير: قطعي البطيخ إلى قطع صغيرة وتخلصي من بذوره البطيخ ثم ضعيه في الخلاط الكهربائي وأضيفي الماء والثلج والعسل واضربيه جيدا حتى تحصلي على مشروب متجانس في النهاية.

عصير الخضراوات

عصير الخضراوات لحرق الدهون

تشتهر الخضراوات باحتوائها على عدد قليل من السعرات الحرارية مما يضمن عدم زيادة الوزن لذلك تستخدم بكثرة ضمن العديد من أنواع الحميات الغذائية الخاصة بالتخسيس. هذا وتحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي تحافظ على صحة الجسم.

المكونات: حبتي تفاح متوسط الحجم، حبة واحدة من الشمندر، وحبتي جزر متوسط الحجم، نصف حبة من الخيار، كوب صغير من الهندباء الخضراء المفرومة أو السبانخ حسب الذوق ، برتقالة مقشرة وملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج.

طريقة التحضير : طريقة ضعي كل المكونات المذكورة في عصارة الخضار لتحصلي على مشروب ناعم ومتجانس تناوليه ثلاث مرات في اليوم ليساعدك في تعزيز عملية الأيض وحرق الدهون والتخلص من السموم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً