اناقة

جددي إطلالتك مع حقائب هيرمس Hermès لصيف 2019

جددي إطلالتك مع حقائب هيرمس Hermès لصيف 2019

كشفت دار هيرمس Hermès عن مجموعتها الجديدة من حقائب اليد ضمن عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2019، حيث قدمت موديلات وتصاميم مختلفة مزجت بين الكلاسيكية والابتكارات الجديدة والفخامة. حتمًا ستنال إعجابك هذه التشكيلة.طرحت هيرمس Hermès تصاميم مبتكرة وعصرية. أحببنا منها حقائب الدلو bucket bag التي تم تقديمها بأحجام عملية مختلفة، مع اعتماد ألوان دافئة مثل البرغندي والأبيض والأسود…

كشفت دار هيرمس Hermès عن مجموعتها الجديدة من حقائب اليد ضمن عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2019، حيث قدمت موديلات وتصاميم مختلفة مزجت بين الكلاسيكية والابتكارات الجديدة والفخامة. حتمًا ستنال إعجابك هذه التشكيلة.

طرحت هيرمس Hermès تصاميم مبتكرة وعصرية. أحببنا منها حقائب الدلو bucket bag التي تم تقديمها بأحجام عملية مختلفة، مع اعتماد ألوان دافئة مثل البرغندي والأبيض والأسود.

كما حافظت على تصاميمها القديمة مع إضافة بعض التعديلات الصغيرة، مثل حقيبتي بيركين Birkin وكيلي Kelly حيث يتوقع خبراء الموضة أن تلقى حقيبتي Berline وHalzan نفس الرواج بسبب تهافت الزبائن عليهما.

حرصت هيرمس على تقديم تصاميم مختلفة ترضي جميع الأذواق، لذلك ستجدين حقائب الكتف Shoulder bags المزودة بأحزمة عريضة، وأخرى مصممة من جلد التمساح وسلاسل معدنية حتى تكون رفيقتك في الخرجات المسائية.

alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً