اناقة

بالفيديو: نصائح مكياج أساسية للمبتدئات .. تعلميها

بالفيديو: نصائح مكياج أساسية للمبتدئات .. تعلميها

إذا كنت سيدتي من عشاق مستحضرات التجميل وتفضلين وضعها بشكل دائم فيجب عليك أن تكوني على دراية بأهم أساسيات استخدامه حتى تتجنبي الوقوع في الأخطاء التي تفسد إطلالتك! تابعي مقال اليوم لتتعرفي على أهم النصائح الأساسية لوضع المكياج بنفسك.كريم الأساس لا داعي لتطبيق كريم الأساس في الأوقات النهارية استعيني بالبي بي كريم لأنه يأتي بتركيبة خفيفة …

إذا كنت سيدتي من عشاق مستحضرات التجميل وتفضلين وضعها بشكل دائم فيجب عليك أن تكوني على دراية بأهم أساسيات استخدامه حتى تتجنبي الوقوع في الأخطاء التي تفسد إطلالتك! تابعي مقال اليوم لتتعرفي على أهم النصائح الأساسية لوضع المكياج بنفسك.

  • كريم الأساس

لا داعي لتطبيق كريم الأساس في الأوقات النهارية استعيني بالبي بي كريم لأنه يأتي بتركيبة خفيفة مع إمكانية استخدام الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين.

أولا قومي باختيار اللون المناسب للقلم المخصص لتحديد الحواجب على أن يكون بلون قريب من الشعر الطبيعي للحاجب و البشرة أيضا، بعد ذلك حاولي تطبيق رسمة الحاجب المفضلة و التي تتماشى مع شكل الوجه والعينين من أجل إطلالة مثالية.

عند البدء في رسم الحاجب ابدئي أولا من الجهة الداخلية الموازية للأنف، مرري القلم من بداية الحاجب حتى تصلي إلى المنتصف دائما على مستوى الجهة العلوية.

قومي في خطوة أخيرة بملء فراغات الحواجب إن وجدت بقلم الحواجب أو من خلال تطبيق القليل من ظلال العيون بنفس لون القلم.

  • رسم الآيلاينر

من أبرز المستحضرات التي تساعد في تجميل شكل العين وتحديديها، قومي برسم خط يبدأ من منتصف الجهة العلوية للرموش ومديه حتى تصلي لآخر العين عندها ارسمي خط رفيع مائل أو مرتفع قليلا نحو الأعلى. أما لرسم الجهة القريبة من الأنف فيجب أن يكون الخط رفيع أكثر مع إمكانية التحكم في خط الآيلاينر ليكون عريض حسب الذوق.

  • أحمر الخدود

يساعد البلاشر في إكساب البشرة الإشراق والحيوية المطلوبة، ويجب وضعه بشكل مائل على العظام الموجودة من الأنف نحو الأذنين باستخدام الفرشاة الخاصة دون مبالغة.

احرصي على اختيار لون أحمر الخدود حسب لون بشرتك الطبيعي، فإذا كنت صاحبة بشرة فاتحة اختاري الوردي بشكل درجاته أما إذا كنت تملكين بشرة حنطية أو سمراء فاللون البني يسكون أفضل.

مكياج للمبتدئات

  • أحمر الشفاه

حيلة السيدات للحصول على إطلالة سريعة وجذابة، في هذا السياق يجب عليك الانتباه للون حسب الوقت، فإذا كنت ستضعين الروج في الفترة الصباحية يجب أن يكون بدرجة فاتحة أو نيود فيما يمكنك تطبيق الدرجات القوية في المساء أو السهرات.

  • الماسكارا

لمسات من الماسكارا تمنحك سيدتي رموش قوية وجذابة تزيد من جمال عينيك، لذلك ننصح باللجوء للماسكارا بشكل دائم. إذا كنت صاحبة عيون بنية أو سوداء طبقي المستحضر على الرموش العلوية فقط، أما إذا كنت صاحبة عيون ملونة فطبقي الماسكارا على الرموش العلوية و السفلية معا.

إذا كنت صاحبة رموش خفيفة فأنت بحاجة لوضع عدة طبقات متتالية، ضعي الفرشاة من أسفل على الجذور وارفعيها لأعلى حتى تصلي إلى الأطراف مع مراعاة ترك كل طبقة لبعض الوقت حتى تجف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً