حاربي رائحة العرق بهذه الخلطات الطبيعية

حاربي رائحة العرق بهذه الخلطات الطبيعية

مع حلول فصل الصيف ستكون رائحة العرق المزعجة من أبرز المشاكل التي تحرج السيدات وتقلل من أنوثتهن، فإذا كنت سيدتي لا تحصلين على فاعلية قصوى من منتجات إزالة العرق نقدم لك البديل الطبيعي في مقال اليوم فتابعينا.كيفية تعطير الإبطين بمواد طبيعية وصفة النشا وصودا الخبز تمتاز صودا الخبز أو بيكربونات الصودا بقدرتها على تحييد الروائح والقضاء على …

مع حلول فصل الصيف ستكون رائحة العرق المزعجة من أبرز المشاكل التي تحرج السيدات وتقلل من أنوثتهن، فإذا كنت سيدتي لا تحصلين على فاعلية قصوى من منتجات إزالة العرق نقدم لك البديل الطبيعي في مقال اليوم فتابعينا.

كيفية تعطير الإبطين بمواد طبيعية

رائحة العرق

  • وصفة النشا وصودا الخبز

تمتاز صودا الخبز أو بيكربونات الصودا بقدرتها على تحييد الروائح والقضاء على البكتيريا المسببة للروائح المزعجة. اخلطي مقادير متساوية من النشا وبكربونات الصودا وطبقي القليل منها عند منطقة الإبطين بعد الاستحمام (تأكدي من أنك لا تعانين من حساسية تجاه صودا الخبز).

  • وصفة الريحان

من أفضل الأعشاب التي تمتاز برائحتها العطرية وخصائصها المطهرة، قومي بنقع 200 غرام من أوراق الريحان في لتر واحد من الماء الساخن ثم صفيه وبعد أن يبرد أضيفي المزيج إلى ماء الاستحمام الخاص بك.

  • خلطة ماء الزهر مع الشبة

تعد الشبة من المستحضرات التي تستخدم في التخلص من البكتيريا المسببة للروائح الكريهة، يمكنك سيدتي خلط القليل منه في شكل مسحوق ناعم للغاية مع كمية مناسبة من ماء الزهر العضوي. ضعي المزيج في علبة نظيفة ومحكمة الغلق واستخدميها بشكل يومي على إبطين نظيفتين.

  • شرائح الليمون

يمتاز الليمون بخصائصه المطهرة وقدرته على تفتيح البقع الداكنة بسهولة، استخدمي القليل من عصير الليمون المخفف بالماء المقطر وامسحي به الإبطين واتركيه حتى يجف ليساعدك في قبض المسام ومنع رائحة العرق المزعجة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً