اناقة

حجر الماس الأصفر خيارك لإطلالة مشرقة

حجر الماس الأصفر خيارك لإطلالة مشرقة

كل سيدة تحلم بأن تكون إطلالتها مشرقة ولافتة، ومن هنا يأتي اختيارها الأول للمجوهرات المرصعة بالماس وتحديداً الماس الأصفر الفاخر، حيث أن هذا اللون يضفي لمسة إشراق وتوهّج إلى حضور السيدة كما أنه يناسب إطلالاتها الصيفية. موديلات خواتم مرصّعة بحجر الزمرد وقد عمد العديد من مصممي المجوهرات المبدعين للإهتمام بإستخدام الألماس الأصفر في المجوهرات، لتتناغم …

كل سيدة تحلم بأن تكون إطلالتها مشرقة ولافتة، ومن هنا يأتي اختيارها الأول للمجوهرات المرصعة بالماس وتحديداً الماس الأصفر الفاخر، حيث أن هذا اللون يضفي لمسة إشراق وتوهّج إلى حضور السيدة كما أنه يناسب إطلالاتها الصيفية.

موديلات خواتم مرصّعة بحجر الزمرد

وقد عمد العديد من مصممي المجوهرات المبدعين للإهتمام بإستخدام الألماس الأصفر في المجوهرات، لتتناغم مع الذهب الأبيض والألماس الشفاف.

Chopard:

alt
خاتم من Chopard

وبرزت موديلات خواتم الماس اصفر متنوعة لترضي مختلف الأذواق، سواء بالألماس بالقطع المستدير أو الإجاصة، البيضاوي، وكذلك تصميم القلب، مثل خواتم شوميه Chaumet، دي بيرز De Beers، بياجيه Piaget، بوميلاتو Pomellato، وتيفاني آند كو Tiffany & Co.

مجوهرات Happy Hearts Wings من شوبارد

وأحببنا القلادة الماسية بالتعليقة المرصعة بالألماس الأصفر من علامة تيفاني Tiffany.

Graff:

alt
أقراط Graff

أيضاً قدمت ماركة غراف Graff خواتم الماس اصفر، بالإضافة إلى قطع أخرى ساحرة من المجوهرات، سواء القلادات الماسية أو الأقراط الطويلة بالفصوص المتدلية.

الساعات الذهب والأماس أكبر صيحات الم

ومن دار فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لكِ قلادة وبروش وأقراط تجمع بين الذهب الأبيض والألماس الأصفر في تصاميم مستوحاة من الطبيعة.

صور : أقراط كبيرة ومتدلية لهذا الموسم

وليكتمل سحر إطلالتك، إعتمدي تاج ذهب أبيض مطعم بالألماس الأصفر، مثل التصميم الأخاذ الذي قدمته دار شوميه Chaumet.

شاهدي أيضاً:اختيار شكل العقد حسب شكل الياقة

ساعة J12 الجديدة من شانيل :كل ثانية تحكي قصة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً