Ubisoft تكشف عن خدمة بث الألعاب خاصتها Uplay+

Ubisoft تكشف عن خدمة بث الألعاب خاصتها Uplay+

ضمن فعاليات معرض E3 للألعاب، كشفت الشركة المطورة لألعاب الفيديو الشهيرة Ubisoft عن خدمة بث ألعاب سحابية خاصة بها تدعى Uplay+ لتنضم بذلك إلى كبار الشركات في هذا المجال مثل سوني ومايكروسوفت وقوقل.وتأتي الخدمة على أجهزة الحاسب وبرسوم اشتراك شهرية 14.99 دولار وستتضمن وصول غير محدود لأكثر من 100 لعبة من إنتاج الشركة بما فيها الألعاب العريقة Prince of Persia, …

alt

ضمن فعاليات معرض E3 للألعاب، كشفت الشركة المطورة لألعاب الفيديو الشهيرة Ubisoft عن خدمة بث ألعاب سحابية خاصة بها تدعى Uplay+ لتنضم بذلك إلى كبار الشركات في هذا المجال مثل سوني ومايكروسوفت وقوقل.

وتأتي الخدمة على أجهزة الحاسب وبرسوم اشتراك شهرية 14.99 دولار وستتضمن وصول غير محدود لأكثر من 100 لعبة من إنتاج الشركة بما فيها الألعاب العريقة Prince of Persia, Splinter Cell, و Beyond Good & Evil، بالإضافة إلى إمكانية تجربة الإصدارات الأولى من الألعاب الجديدة مثل Ghost Recon Breakpoint, Watch Dogs: Legion.

ولم توضح الشركة إن كان الاشتراك بهذه الخدمة منفصل عن خدمة قوقل الجديدة Stadia لاسيما أنها ستكون متاحة عليها.

وتوفر الخدمة إمكانية تنزيل الألعاب على الحاسب ولعبها بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت. ستتوفر للإستخدام بدءاً من 3 سبمتبر ويمكن الاشتراك المبكر فيها منذ اليوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً