لعبة Age of Empires II تعود برسوميات 4K وإضافات كثيرة في اكتوبر

لعبة Age of Empires II تعود برسوميات 4K وإضافات كثيرة في اكتوبر

واحدة من أهم وأجمل الألعاب التاريخية الاستراتيجية ستعود بتحديثات كبيرة، حيث استعرضت شركة مايكروسوفت لمحة من لعبة Age of Empires II بنسخة Definitive Edition والتي ستطلقها برسوميات 4K مع تحسينات على الصوت وإضافات كثيرة وذلك في اكتوبر المقبل.قبل 20 عاماً أطلقت مايكروسوفت أول إصدار من اللعبة التي سرعان ما حصدت جماهيرية واسعة. واليوم ستأتي مع ثلاثة حملات جديدة …

alt

واحدة من أهم وأجمل الألعاب التاريخية الاستراتيجية ستعود بتحديثات كبيرة، حيث استعرضت شركة مايكروسوفت لمحة من لعبة Age of Empires II بنسخة Definitive Edition والتي ستطلقها برسوميات 4K مع تحسينات على الصوت وإضافات كثيرة وذلك في اكتوبر المقبل.

قبل 20 عاماً أطلقت مايكروسوفت أول إصدار من اللعبة التي سرعان ما حصدت جماهيرية واسعة. واليوم ستأتي مع ثلاثة حملات جديدة من بينها واحدة تدعى The Last Khans وأربعة حضارات جديدة هي التتار والبلغار والكومان وليتوانيا.

وتوفر اللعبة وضعية المتفرج حيث تتيح لك مشاهدة أي لاعب من منظوره الخاص.

أخيراً إن كنت لاعباً جديداً فإن اللعبة ستكلف 19.99 دولار وإن كان لديك إصدارة Age of Empires II: HD Edition على خدمة Steam فهي ستكلف 14.99 دولار، وستتوفر عبر متجر مايكروسوفت وأيضاً لمشتركي Xbox Game Pass على الحاسب الشخصي والتي تكلف 14.99 دولار شهرياً.

إن كنت متحمساً لتجربة النسخة التجريبية المبدئية منها، يمكنك الانضمام عبر الموقع الرسمي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً