اناقة

أهم النصائح قبل استخدام واقي الشمس في صيف 2019

أهم النصائح قبل استخدام واقي الشمس في صيف 2019

مع أشعة الشمس القوية في صيف 2019، أصبح واقي الشمس جزء في غاية الضرورة في نمط العناية بالبشرة الخاص بك. اليوم، تعرفي على أهم النصائح التي يجب عليك معرفتها قبل استخدام واقي الشمس يومياً في هذا الموسم وجميع المواسم القادمة. أهم النصائح قبل استخدام واقي الشمس في صيف 2019: دهن واقي الشمس قبل التعرض للشمس: لا يمكنك دهن كريم واقي …

مع أشعة الشمس القوية في صيف 2019، أصبح واقي الشمس جزء في غاية الضرورة في نمط العناية بالبشرة الخاص بك. اليوم، تعرفي على أهم النصائح التي يجب عليك معرفتها قبل استخدام واقي الشمس يومياً في هذا الموسم وجميع المواسم القادمة.

أهم النصائح قبل استخدام واقي الشمس في صيف 2019:

دهن واقي الشمس قبل التعرض للشمس:

لا يمكنك دهن كريم واقي الشمس على كامل جسمك وبشرتك تحت أشعة الشمس أو قبل الخروج من المنزل بأقل من 10 دقائق، لأن البشرة لم تمتصه بعد. احرصي على دهنه قبل مغادرة المنزل بحوالي 20 إلى 30 دقيقة حتى يكون فعال.

وضع واقي الشمس في جميع المناطق:

في الكثير من الأحيان نضع كريم واقي الشمس سريعاً دون الانتباه على أماكن معينة ننساها دائماً، مثل جفن العين والقدم وكف اليد والأذن والرقبة من الخلف. تأكدي من وضعه على هذه المناطق أيضاً حتى لا تتأثر بأشعة الشمس الحارقة. تعتبر هذه من أهم نصائح الجمال.

استخدام واقي الشمس بنسبة 30% وأكثر:

كلما كانت نسبة كريم واقي الشمس عالية كلما كان أفضل لبشرتك ولجسمك، والحد الأدنى هو 30% وليس أقل من ذلك حتى يكون مفعوله قوي ويحمي البشرة بالفعل.

تكرار وضع واقي الشمس بعد مرور ساعتين:

لا تكتفي بوضع كريم واقي الشمس في كل مكان مرة واحدة فحسب، بل احرصي على تكرار هذه الخطوة بعد كل ساعة ونصف أو ساعتين لتقومي بتجديد المفعول وحماية البشرة بشكل أفضل. وهذا الشيء ينطبق على جميع أنواع البشرة.

التأكد من صلاحية واقي الشمس:

وأخيراً، يجب عليك التأكد من تاريج صلاحية كريم واقي الشمس وشراء واحد جديد بين فترة وأخرى، لأن واقي الشمس ذات الصلاحية المنتهية سيعطيك مفعول عكسي ويضر البشرة بدلاً من أن يحميها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً