تحولت من فاخرة إلى وحشية.. هل هذه أفضل سيارة بنتلي كونتيننتال GT في العالم ؟ (فيديو)

تحولت من فاخرة إلى وحشية.. هل هذه أفضل سيارة بنتلي كونتيننتال GT في العالم ؟ (فيديو)

تحولت من فاخرة إلى وحشية.. هل هذه أفضل سيارة بنتلي كونتيننتال GT في العالم؟ (فيديو) تتميز السيارات الوحشية بكونها اضخم وأقوى السيارات الرياضية من حيث الشكل والأداء كما أنها قادرة على تحقيق ما لا تستطيع تحقيقه السيارات الرياضية الأخرى كالقفزات العالية وتخطي اشد الأراضي وعورة كالبحيرات المائية فالسيارات الوحشية مجهزة بشاسيه أنبوبي مقاوم للفتل ومحرك ضخم مثبت في المنتصف …

alt

تحولت من فاخرة إلى وحشية.. هل هذه أفضل سيارة بنتلي كونتيننتال GT في العالم؟ (فيديو)

alt

تتميز السيارات الوحشية بكونها اضخم وأقوى السيارات الرياضية من حيث الشكل والأداء

alt

كما أنها قادرة على تحقيق ما لا تستطيع تحقيقه السيارات الرياضية الأخرى كالقفزات العالية وتخطي اشد الأراضي وعورة كالبحيرات المائية

alt

فالسيارات الوحشية مجهزة بشاسيه أنبوبي مقاوم للفتل ومحرك ضخم مثبت في المنتصف خلف السائق يعمل بالكحول وتزيد قوته عن الألف حصان

alt

بالإضافة إلي الإطارات الضخمة التي يقارب ارتفاعها المترين ونضام التعليق بالأربع وصلات، ولكن هل تخليت من قبل أن تتحول سيارة بنتلي كونتيننتال GT الفاخرة إلى سيارة وحشية ؟.

تتميز السيارات الوحشية بكونها أضخم وأقوى السيارات الرياضية من حيث الشكل والأداء كما أنها قادرة على تحقيق ما لا تستطيع تحقيقه السيارات الرياضية الأخرى كالقفزات العالية وتخطي اشد الأراضي وعورة كالبحيرات المائية والوحول أو الكثبان الرملية العالية.

إطلاق بي ام دبليو X7 في السعودية.. تعرف على مواصفاتها

سيارة بنتلي كونتيننتال GT

فالسيارات الوحشية مجهزة بشاسيه أنبوبي مقاوم للفتل ومحرك ضخم مثبت في المنتصف خلف السائق يعمل بالكحول وتزيد قوته عن الألف حصان، بالإضافة إلي الإطارات الضخمة التي يقارب ارتفاعها المترين ونضام التعليق بالأربع وصلات، ولكن هل تخليت من قبل أن تتحول سيارة بنتلي كونتيننتال GT الفاخرة إلى سيارة وحشية ؟.

نعم الأمر أصبح حقيقة فقد قامت احدى القنوات الروسية على يوتيوب، بتحويل سبارة بنتلي كونتينتال GT إلى دبابة مدرعة بالكامل لإستكشاف هل يمكنها التحمل أم لا، وبهذه الطريقة يمكن التخلص من تكاليف صيانتها الباهظة.

مميزات سيارة بنتلي كونتيننتال GT

وخضعت السيارة الفاخرة لعددا من التعديلات الكبيرة على أجزائها الميكانيكية لتستطيع عمل ذلك، حيث إضيف إطار سفلي مع محور خلفي قاسي لتحمل وزن العجلات الكثيرة أسفل هيكل السيارة وربط نظام الدفع الخاص بهم.

كيف سيصبح العالم إذا امتلك كل شخص سيارة؟ (سيناريو تخيلي)

وقد أثبت محرك بنتلي V8 بقوة 600 حصان الخاص بالسيارة قدرته الفائقة وقوته، وأستطاع تحمل وتخطي الطرق الوعرة بكل سهولة، لتكون تلك السيارة الوحشية المعدلة أفضل نسخ بنتلي كونتيننتال GT المعدلة في العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً