اناقة

فساتين زفاف تناسب العروس النحيفة من أشهر الماركات العالمية

فساتين زفاف تناسب العروس النحيفة من أشهر الماركات العالمية

هل تعانين من النحافة؟ هل اقترب موعد زفافك؟ هل اخترت فستان الحفل؟ الكثير من التساؤلات التي تدور بذهنك، لذلك جمعنا لك اليوم تشكيلة رائعة من فساتين الزفاف التي ستناسب قوامك الرشيق والمزودة بطبقات حتى تكتسبي مظهر ممتلئ وجذاب.اكتشفي معنا سيدتي اليوم أفضل فساتين الزفاف لصيف 2020، حيث ستجدين حضور كبير للفساتين المزوقة بياقة V Neck ، لإخفاء منطقة …

هل تعانين من النحافة؟ هل اقترب موعد زفافك؟ هل اخترت فستان الحفل؟ الكثير من التساؤلات التي تدور بذهنك، لذلك جمعنا لك اليوم تشكيلة رائعة من فساتين الزفاف التي ستناسب قوامك الرشيق والمزودة بطبقات حتى تكتسبي مظهر ممتلئ وجذاب.

اكتشفي معنا سيدتي اليوم أفضل فساتين الزفاف لصيف 2020، حيث ستجدين حضور كبير للفساتين المزوقة بياقة V Neck ، لإخفاء منطقة الصدر النحيفة، حيث أعجبتنا الموديلات التي قدمتها ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta، زهير مراد Zuhair Murad وماركة Marco & María.

قدم المصمم إيزابيل أرمسترونغ Isabelle Armstrong، تصاميم رائعة من الفساتين المصممة بطبقة واحدة والتي ينصح بها للعروس التي ترغب بإخفاء بطنها البارز.

أحببنا الفساتين المصممة بطبقات مكشكشة من توقيع ماركة تمبرلي لندن Temperley London والفستان الـ A Line من مجموعة إيزابيل أرمسترونغ Isabelle Armstrong، حتمًا ستكونين أميرة الحفل فلا تترددي في إلقاء نظرة على هذه الموديلات المختلفة والمميزة.

alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً