اناقة

حقائب كلاسيكية من بربري Burberry لصيف 2019

حقائب كلاسيكية من بربري Burberry لصيف 2019

سنكشف لك سيدتي اليوم عن المجموعة الجديدة من الحقائب لدار بربري Burberry من توقيع المصمم العالمي ريكاردو تيشي Riccardo Tisci، حيث قدم أنماط وموديلات كلاسيكية مستوحاة من الأسلوب البريطاني.أطلق المدير الإبداعي اسم المملكة على هذه المجموعة الجديدة المختلفة والمنوعة من حقائب الـ Tote الكبيرة والمصممة من الجلود الفاخرة كجلد التمساح، يمكنها أن تكون رفيقتك في الأوقات العملية. …

سنكشف لك سيدتي اليوم عن المجموعة الجديدة من الحقائب لدار بربري Burberry من توقيع المصمم العالمي ريكاردو تيشي Riccardo Tisci، حيث قدم أنماط وموديلات كلاسيكية مستوحاة من الأسلوب البريطاني.

أطلق المدير الإبداعي اسم المملكة على هذه المجموعة الجديدة المختلفة والمنوعة من حقائب الـ Tote الكبيرة والمصممة من الجلود الفاخرة كجلد التمساح، يمكنها أن تكون رفيقتك في الأوقات العملية.

أحببنا حقائب الكتف Shoulder bags، المصممة بألوان جذابة كالبيج القريب من لون الجلد، المونوكروم، الأسود الممزوج بالأحمر، كما قدم المصمم شنط كبيرة قابلة للطي flap bag ضمن مجموعته الجديدة والمزودة بسلسال طويل.

كما لفت انتباهنا شنط الخصر belt bags الدارجة لهذه السنة والمزوقة بألوان داكنة، يمكنك تنسيقها مع إطلالات مختلفة سواء في النهار أو الخرجات المسائية.

alt
alt

alt
alt

alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً