الحذر..هذا الجهاز يقتل علاقتكما!

الحذر..هذا الجهاز يقتل علاقتكما!

انتشرت مؤخّرًا دراسة مهمّة تُحذّر من مخاطر الهاتف المحمول والتأثيرات السلبية له الّتي قد تجعل من حياتكما الزوجية جحيمًا لا تحلمان به. حيث أظهرت هذه الدّراسة أن استخدام الهاتف وأنت مع الشريك يضرّ بعلاقتكما الرومانسية ويقودها الى مستوى عالٍ من الاكتئاب. وإذا صددت شريكك في نقطة معيّنة وأنت تلهو بهاتفك فسيتحوّل هذا الصدّ بشكل مباشر له. وقال أحد باحثي هذه …

انتشرت مؤخّرًا دراسة مهمّة تُحذّر من مخاطر الهاتف المحمول والتأثيرات السلبية له الّتي قد تجعل من حياتكما الزوجية جحيمًا لا تحلمان به. حيث أظهرت هذه الدّراسة أن استخدام الهاتف وأنت مع الشريك يضرّ بعلاقتكما الرومانسية ويقودها الى مستوى عالٍ من الاكتئاب. وإذا صددت شريكك في نقطة معيّنة وأنت تلهو بهاتفك فسيتحوّل هذا الصدّ بشكل مباشر له.

alt

وقال أحد باحثي هذه الدراسة إن اللهو بالهاتف يقود الى مستويات متدنّية من الرضى في العلاقات، حتى إنه يسبب الخلافات بينهما. هذا المستوى المتدني من الرضى في العلاقة يؤدي بدوره الى تراجع الرضى عن ال حياة التي تعيشانها وبالتالي الى مستويات عالية من الاكتئاب. وبعد اجراء بحث على 523 شخصاً، تبيّن أن 46 بالمئة منهم يتعرضون للصد من الشريك بسبب تلهّيه بالهاتف المحمول و23 بالمئة منهم عانوا من خلافات بسبب هذا الامر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً