كيف تتواصلان بعيدًا عن الرسائل النصية؟

كيف تتواصلان بعيدًا عن الرسائل النصية؟

لأنّ الهواتف قد تُشكّل خطرًا على العلاقات الزوجية والعاطفية في بعض الأحيان، نترككم أعزّائي متابعي موقع العرب. كوم مع باقة من النصائح الّتي تمنحكم تواصلا مع شريك حياتك، بعيدة عن شاشات الهاتف والتواصل الافتراضيّ. 1- دردشة عبر الفيديو أثناء تناول وجبة الغداءإن كنتما تحصلان على استراحة الغداء في نفس الموعد يومياً، فيمكنكما إجراء دردشة عبر الفيديو، إنها…

لأنّ الهواتف قد تُشكّل خطرًا على العلاقات الزوجية والعاطفية في بعض الأحيان، نترككم أعزّائي متابعي موقع العرب. كوم مع باقة من النصائح الّتي تمنحكم تواصلا مع شريك حياتك، بعيدة عن شاشات الهاتف والتواصل الافتراضيّ.

alt

1- دردشة عبر الفيديو أثناء تناول وجبة الغداء
إن كنتما تحصلان على استراحة الغداء في نفس الموعد يومياً، فيمكنكما إجراء دردشة عبر الفيديو، إنها طريقة لطيفة للقاء خلال اليوم، كما أنها أفضل من الرسائل النصية التي لا تنقل المشاعر والتعابير كما هي.

2- ملاحظات الحب
اكتبا ملاحظات مختصرة بكلمات رومانسية ومثيرة واخفيها داخل أغراض شريكك، كلما فتح حقيبته، أو وضع يده في إحدى جيويه، سيجد كلمات الحب منك، ربما تكون طريقة تقليدية، لكنها فعالة جداً لتُشعِر شريكك بمدى حبك له، وأن حبك يحيط به طول الوقت.

3- الانتقال من وإلى العمل معاً
إن كنتما تسيران في نفس الطريق للوصول إلى العمل، فسيكون الذهاب والعودة معاً أمراً مفيداً في التواصل بينكما، حيث يوفر الذهاب والعودة وقتاً خاصاً لكما خلال اليوم، تستطيعان فيه الحديث عن مشاعركما، أو ما حدث خلال اليوم.

4- أرسلي الصور المضحكة
من الجيد أن يفتح زوجك بريده الإلكتروني ليجد رسالة داخلها صورة مضحكة، إن تبادل هذه الأشياء اللطيفة يخفف من حدّة المهام اليومية في العمل، كما يحفّزه لفتح رسائلك، إذ إنه يعلم أنه سيفتح رسالة لطيفة.

5- الألعاب الإلكترونية
هناك تطبيقات للألعاب تسمح بتنافس شخصين، انتسبا إلى إحدى هذه الألعاب التي يفضّلها كلاكما، وتنافسا معاً، وستكون هذه إحدى طرق التواصل بينكما بنحو لا تتخيّلينه.

6- إرسال الطعام
ولو لمرة واحدة أسبوعياً، فإن إرسال طعام لذيذ لزوجك خلال يوم عمل طويل، سيجعله يشعر بقربك مهما تباعدت المسافات بينكما.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً