رداً على كمين سيناء.. مصر تصفي 14 إرهابياً متورطاً

رداً على كمين سيناء.. مصر تصفي 14 إرهابياً متورطاً

أعلنت الداخلية المصرية تصفية 14 من المتورطين في الهجوم على كمين سيناء، الذي تبناه داعش الأربعاء. وأشارت الداخلية المصرية، في بيان لها ليل الأربعاء، إلى أنه في إطار ملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في مهاجمة أحد الأكمنة الأمنية فجر 5 يونيو(حزيران) 2019، فقد أسفر تتبع مسار هروب العناصر المنفذة للحادث عن تحديد مجموعة من العناصر الإرهابية، حال تواجدهم داخل …




الداخلية المصرية (أرشيف)


أعلنت الداخلية المصرية تصفية 14 من المتورطين في الهجوم على كمين سيناء، الذي تبناه داعش الأربعاء.

وأشارت الداخلية المصرية، في بيان لها ليل الأربعاء، إلى أنه في إطار ملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في مهاجمة أحد الأكمنة الأمنية فجر 5 يونيو(حزيران) 2019، فقد أسفر تتبع مسار هروب العناصر المنفذة للحادث عن تحديد مجموعة من العناصر الإرهابية، حال تواجدهم داخل أحد المنازل المهجورة بقطعة أرض فضاء في حي المساعيد بالعريش.

وأضافت الداخلية المصرية، أنه أثناء محاصرة العناصر التكفيرية، قاموا باطلاق النار بكثافة تجاة القوات الأمنية، فتم التعامل معهم ما أسفر عن مصرع 14 من العناصر الإرهابية، وعثر بحوزتهم على 14 بندقية آلية، و3 عبوات متفجرة، وحزامين ناسفين.

كان تنظيم داعش الإرهابي تبنى، الأربعاء، الهجوم الذي أسفر عن مقتل ثمانية عناصر أمن مصريين في محافظة شمال سيناء.

وذكرت وكالة “أعماق” الداعشية، أن مقاتلي التنظيم شنوا صباح الأربعاء، هجومين متزامنين على حاجزين للشرطة المصرية داخل مدينة العريش.

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية أن “عناصر إرهابية استهدفت كميناً أمنياً جنوب مدينة العريش، وأن الاشتباك أسفر عن مقتل خمسة من العناصر الإرهابية، واستشهاد ضابط وأمين شرطة و6 مجندين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً