مدن أبوظبي الترفيهية تستقطب آلاف الزوار في عطلة العيد

مدن أبوظبي الترفيهية تستقطب آلاف الزوار في عطلة العيد

تواصل مدن أبوظبي الترفيهية استقطاب آلاف الزوار خلال عطلة عيد الفطر المبارك للاستمتاع بالألعاب والأنشطة الترفيهية المختلفة للكبار والصغار لا سيما بعد افتتاح عالم “وارنر براذرز” إلى جانب “عالم فيراري” و”ياس واتر وارلد”، فيما من المقرر افتتاح وجهات ترفيهية أخرى تشمل “كلايم” و”سي وورلد” بالمستقبل القريب. وتشهد المدن الترفيهية في جزيرة ياس بأبوظبي خلال أيام العيد الثلاثة…

ff-og-image-inserted

تواصل مدن أبوظبي الترفيهية استقطاب آلاف الزوار خلال عطلة عيد الفطر المبارك للاستمتاع بالألعاب والأنشطة الترفيهية المختلفة للكبار والصغار لا سيما بعد افتتاح عالم “وارنر براذرز” إلى جانب “عالم فيراري” و”ياس واتر وارلد”، فيما من المقرر افتتاح وجهات ترفيهية أخرى تشمل “كلايم” و”سي وورلد” بالمستقبل القريب.

وتشهد المدن الترفيهية في جزيرة ياس بأبوظبي خلال أيام العيد الثلاثة مجموعة واسعة من العروض واحتفالات الألعاب النارية.

وتقدم مدن جزيرة ياس الترفيهية عرض مميز مع خصم بنسبة 25% عند شراء 4 تذاكر أو أكثر عبر المواقع الإلكترونية.

واستقبل مرسى ياس مارينا جمهوره في عيد الفطر للاحتفال في أجواء ترفيهية عائلية وعروضاً مذهلة للألعاب النارية، حيث ستزين عروض الألعاب النارية سماء جزيرة ياس ابتداءً من الساعة 9 مساءً طيلة أيام العيد الثلاثة.

كما يمكن للضيوف الراغبين بمشاهدة العروض على متن قوارب الدو التقليدية، الانطلاق في رحلات “كابتن طوني” البحرية الجماعية والاستمتاع بجولة عبر مياه المرسى، حيث تنطلق الرحلة البحرية يومياً بتكلفة 100 درهم للشخص البالغ و50 درهماً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 – 12 سنة.

وتقدم جزيرة ياس مجموعة من العروض والفعاليات، حيث يمكن للزوار الاستفادة من باقة الدخول المجاني للأطفال، والتي تتضمن الإقامة والدخول المجاني إلى مدن الجزيرة الترفيهية لكل طفل دون سن 12 عاماً يرافق شخصاً بالغاً عند حجزه للإقامة في أحد فنادق الجزيرة أو الفنادق المشاركة في أبوظبي لمدة ليلة واحدة أو أكثر، وذلك حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل.

وقرر عالم وارنر براذرز أبوظبي تمديد ساعات العمل لترحب بالزوار يومياً حتى الساعة 10 ليلاً، كما تتيح ياس ووتروورلد خصماً بنسبة 50% على تذاكر الدخول.

في حين يوفر رالي الأفعوانيات في عالم فيراري أبوظبي تجربة مليئة بالحماس يوم 5 يونيو، ويمكن الزوار الدخول مجاناً من الساعة 6 مساءً وحتى منتصف الليل، إذ سيتمكنون من الدفع بشكل منفصل لقاء الركوب في الألعاب التي يختارونها.

وسيستمتع رواد الجزيرة بأفضل عروض الألعاب النارية التي سيمكنهم مشاهدتها من ياس مارينا على مدى 3 ليال، بينما سيستضيف ياس مول “مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية”، حيث يرحب بالمشاركين ويدعوهم لخوض تجربة ألعاب رقمية ممتعة ومجانية لمدة 10 أيام لغاية 15 يونيو 2019.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً